ads
menuالرئيسية

حبس ربة منزل قتلت زوجها وحرقت جثته في الهرم

 

أمرت نيابة الهرم بحبس “ج. ع” ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها بالاستعانة مع اثنين من أصدقائه لإدمانه المواد المخدرة ورفض العلاج، إضافة إلى تعذيبه ابنتهما بالهرم، وأشعلت النار في جثته داخل الشقة لإخفاء معالم جريمتها.

 

البداية بتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة والعثور على جثة مالكها “أ.ع” فنى تكييف متفحمة في عقار بشارع المنشية الخلفي بالهرم.

 

وبمناظرة النيابة للجثة وجدها في حالة تعفن وبها آثار حروق متفرقة بالجسم وتهشم الجمجمة، فأمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الحادث، وبسؤال زوجة المتوفي قالت إنها تركت منزل الزوجية منذ يومين بسبب خلافات مع زوجها لتعاطيه المخدرات ورفضه العلاج.

 

وأسفرت التحريات أن هناك شبهة جنائية وراء الحريق ومقتل الزوج، وتبين أن زوجة المتوفى وراء ارتكاب الجريمة بعد استعانتها بشابين يعملان رفقة زوجها.

 

وأشارت التحريات إلى وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته بسبب تعاطيه المواد المخدرة وسوء معاملته لها وعدم إنفاقه عليها وتعديه على نجلتهما البالغة من العمر سنة ونصف بالضرب والكي بمكواة لحام ورفضه العلاج باحد المصحات ما دفعها على اتخاذ قرارها بالتخلص منه بالاستعانة ب “ا. ا” و”كريم. ط” فنى تبريد وتكييف وطالب يعملان برفقة زوجها مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه.

 

وألقي القبض على المتهمين الثلاثة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث استغلوا استغراق المجني عليه في النوم بسبب تعاطيه مواد مخدرة وحضر صديقيه وتعدي عليه الأول بقطعة حديدية أدت لمقتله وانصرفا عقب ذلك، وأن الزوجة توجهت لمنزل أهليتها لإيهامهم بسفر زوجها للعمل بكفر الشيخ لعدم اكتشاف مقتله، ثم عادوا إلى الشقة لنقل الجثة بسيارة والدها إلا أنها اكتشفت تعفنها وانبعاث رائحة كريهة منها فسكبوا جركن بنزين على محتويات الشقة وأشعلوا النيران بها لإخفاء جريمتهم.

 

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بقرارها المتقدم بحبسهم.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123