ads
menuالرئيسية

شاهد.. صور المتفجرات والأجهزة اللاسلكية قبل تهريبها لسيناء

 

ينشر “60 دقيقة” صور المضبوطات بحوزة عدد من الإرهابيين بعد ضبطها قبل تهريبها لسيناء.

كانت وزارة الداخلية أعلنت مقتل 11 إرهابيا وضبط 6 بالإسماعيلية قبل تهريب أسلحة لشمال سيناء، حيث تمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد تحرك لبعض قيادات المجموعات الإرهابية بشمال سيناء يستهدف تنفيذ سلسلة من العمليات العدائية ضد المنشآت الهامة والحيوية ودور العبادة المسيحية للتأثير سلباً على الأوضاع الأمنية والإقتصادية بالبلاد فضلاً عن تكليف بعضهم بتوفير وسائل الدعم اللوجيستى لعناصر الرصد والتنفيذ .

وأسفرت جهود البحث والمعلومات عن تحديد مجموعة من تلك العناصر والأوكار التى يستخدمونها للاختباء والتدريب وتخزين أوجه الدعم اللوجيستى تمهيداً لتهريبها إلى المجموعات الإرهابية بشمال سيناء وتم عقب إستئذان نيابة أمن الدولة العليا توجيه ضربة أمنية موسعة لهم وضبط عدد (6) منهم وهم كلٍ من (الحسن محمد حسن محمد موسى – الحسين عبدالحكيم عبدالخالق – عبدالحكيم عبدالغفار عبدالخالق – الحسن عبدالحكيم عبدالخالق – عبدالرحمن محمد موسى – حسن عبدالناصر حسن يوسف حجاب).

كما تم إستهداف وكرين بمدينتى (الإسماعيلية – العاشر من رمضان) لتخزين الأجهزة والمعدات المُعدة للتهريب لشمال سيناء وعُثر بهما على (“238” جهاز لاسلكى ماركة موتورلا – عدد “227” شاحن – كمية كبيرة من قطع الغيار الخاصة بالأجهزة اللاسلكية) .. فضلاً عن مداهمة إحدى المزارع بمنطقة جلبانة بمحافظة الإسماعيلية والتى إتخذتها تلك العناصر وكراً تنظيمياً للإيواء والتدريب ومنطلقاً لتنفيذ عملياتهم العدائية .. وحال قيام القوات بمحاصرة المنطقة المحيطة بالمزرعة قامت العناصر الإرهابية المتواجدة بداخلها بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات بكثافة مما دفعها للتعامل معهم وأسفر ذلك عن مصرع عدد (11) عنصر (جارى تحديدهم) والعثور على العديد من المضبوطات.

أجهزة  لاسلكيأجهزة لاسلكية

المضبوطاتالمضبوطات

المواد المضبوطةالمواد المضبوطة

جانب من المضبوطات بحوزة الارهابينجانب من المضبوطات بحوزة الإرهابيين

جانب من المضبوطاتجانب من المضبوطات

جزء من المضبوطاتجزء من المضبوطات

خامات لتصنيع المتفجراتخامات لتصنيع المتفجرات

مضبوطات بحوزة الارهابيينمضبوطات بحوزة الإرهابيين

مواد تصنيع المتفجراتمواد تصنيع المتفجرات

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123