ads
menuالرئيسية

التحريات في واقعة مقتل عامل نظافة البنك القطري: “كان بيمثل مشهد أكشن”

كشفت تحريات المباحث، تفاصيل مقتل عامل نظافة في البنك القطري الوطني، برصاصة خرجت من سلاح فرد أمن بالبنك، وأشارت إلى أن المتهم والمجني عليه كانا يمثلان مشهد “أكشن”، داخل بوفيه البنك، إذ أمسك المتهم بسلاحه وصوَّبه نحو جبهة المجني عليه، فخرجت رصاصة عن طريق الخطأ، أنهت حياته.

وتلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بلاغًا من قسم شرطة دار السلام يفيد بوجود شخص متوفى بالبنك القطري الوطني يدعى “محمود أبوالمعاطي عبدالجليل”، 34 سنة، عامل نظافة بالبنك، وبالجثة إصابات عبارة عن طلق ناري بالرأس فتحة دخول وخروج وتهتك بالمخ.

كشفت المعاينة أن الواقعة حدثت أثناء تواجد المجني عليه برفقة”معوض ص م، 27 سنة، فرد أمن، داخل بوفيه البنك، مقر عملهما، وقام باللهو بالسلاح (عهدته) وقيامه بوضع السلاح بمنتصف جبهة المجني عليه من الناحية اليسرى، فخرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، أحدثت إصابته، ومات على الفور.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم وبحوزته السلاح الناري المستخدَم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد.

أشارت التحريات إلى أن المتهم اعتاد اللهو بسلاحه وتصويبه نحو المجني عليه، على طريقة أفلام “الأكشن”، فتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123