ads
menuالرئيسية

فيديو جديد لقنص إرهابي كنيسة مارمينا بحلوان

حصل “60 دقيقة” فيديو جديد للحظة تعامل مأمور حلوان مع إرهابي كنيسة مارمينا، واسقاطه مصابا بعد تبادل إطلاق الرصاص معه، وإلقاء القبض علية، ظهر أمس الجمعة.

وكرم اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية مساء اليوم كل من اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، واللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد أشرف عبدالعزيز مأمور قسم شرطة حلوان وأربعة أفراد شرطة من قوة القسم نظراً لجهودهم ويقظتهم وروحهم القتالية التي حالت دون استكمال المخطط الإرهابي الخسيس الذى كان يستهدف إحدى دور العبادة المقدسة ونجاحهم في التصدي وضبط منفذ العملية الإرهابية قبل ارتكابها.

وأشاد وزير الداخلية بروح البطولة التي تجسدت في دفاع رجال الشرطة عن أرواح المصريين خلال الاحتفال بعيد الميلاد المجيد .. مؤكداً أن ما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات يعكس إيمانهم بالرسالة التي يحملونها على أعناقهم تجاه الوطن .. ووجه مجدي عبد الغفار خالص تعازيه لأسر الشهداء، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين جراء الهجوم الإرهابي.

كما أعرب وزير الداخلية عن ثقته بإدراك رجال الشرطة بحجم تحديات المرحلة الراهنة والمسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه الوطن، وبخطورة المخططات التي تسعى خلالها قوى الشر والإرهاب النيل من النسيج الوطني وتهديد أمن البلاد واستقرارها.

ads

حمل العدد الجديد

تابعنا على الفيس بوك

hao123