ads
menuالرئيسية

ظهور نتائج تحليل الـ”dna” لجثة كوبري ستانلي.. ووالد”ماجيسكو”: الحمد لله

فجرت نتائج تحليل الحمض النووي “DNA” للجثة التي جرى انتشالها، من مياه البحر بالإسكندرية مفاجأة، بعدما أكدت أنها جثمان “محمد حسن شوقي” المعروف بـ”غريق كوبري ستانلي”.

وانتشلت فرق الإنقاذ النهري بالإسكندرية، الآثنين الماضي، جثة منتفخة لشخص عاري الجسد من بين الصخور بالقرب من كوبري ستانلي، وشككت أسرة”محمد حسن شوقي” الشهير بـ”ماجيسكو” في أن تكون الجثة لابنهم وطلبوا إجراء تحليل الحمض النووي.

وقال حسن شوقي مرزوق، والد “محمد” الشهير بـ”غريق ستانلي” إن تحليل الحمض النووي أثبت أن الجثة التي جرى انتشالها منذ أيام هي لنجله.

وأضاف”مرزوق” في تصريح صحفي، اليوم الخميس،:”الحمد لله إن ربنا طمن قلبي.. راضي بقضاء الله.. بإذن الله هنستلم جثته من المشرحة ونكرمه بدفنه”.

كانت فرق الإنقاذ النهري، والقوات البحرية، والغطاسين، قد عاودت الثلاثاء الماضي أعمال البحث عن جثة “غريق ستانلي”، بناء على طلب أسرته التي شككت وقتها في احتمالية أن تكون الجثة التي عثر عليها لابنهم، وهو ما تغير بعد ظهور نتيجة تحليل الـ”dna” والتأكد من أن الجثة لـ”ماجيسكو”.

وصدمت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب على كوبري ستانلى، الثلاثاء قبل الماضي، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط آثنين منهم في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول وجارى البحث عن الثاني ويدعى ” محمد حسن شوقي” لأكثر من 8 أيام.

ads

حمل العدد الجديد

تابعنا على الفيس بوك

hao123