ads
menuالرئيسية

منى قطب: “أبو العروسة” مسلسل لا تخجل الأسرة المصرية من مشاهدته

قالت منى قطب منتجة مسلسل “أبو العروسة” إنها سعيدة بما حققه المسلسل من نجاح كبير لدى الشارع المصرى، مشيرة إلى أنها كانت تهدف من هذا العمل للمس قلوب المشاهدين وتقديم عمل لا تخجل منه الأسرة المصرية عند مشاهدته.

وأضافت منى أن سياسة إنتاج الشركة منذ البداية هو تقديم أعمال مصرية حقيقية من واقع حياتنا ومن واقع مصريتنا التي لابد علينا أن نفتخر بها، فهناك العديد من الجوانب الحياتية التى تعيشها الأسرة المصرية تستند على قيم تربينا عليها ولابد أن نصدرها لجميع الأجيال القادمة، وقالت “نحن لا نهدف للإسفاف ولن نقدمه في أعمالنا بداعي مقوله “الناس عاوزه كده”..

وأضافت:” أبو العروسة حقق النجاح الكبير ودخل كل بيت مصري من الصعيد للساحل دون أي خروج عن القيم والتربية والأخلاق وهو ما يثبت عكس مقوله الفشل بتقديم الإسفاف وما يضر مجتمعنا”.

وتابعت: “مصر بها الكثير من القضايا الهامة التى يجب أن نسلط الضوء عليها أكثر من مشاهد البلطجة والإسفاف وتصدير العشوائية، فهى مشاهد لا تمثل سوى نسبة قليلة من الواقع، والواقع الحقيقي الذي نقدمه هو القضايا التى تخص الأسرة وتجمعهم مرة اخري أمام الشاشة وتذكرنا بقوة الأسرة وترابطنا، وهذا هو دور الدراما التليفزيونية الحقيقي بعيدًا عن تلك الحملات التى تستهدف تشويه مصر وتقديم شبابها وبناتها بصورة لا اخلاقية وبعيدة كل البعد عن الواقع..

مسلسل “أبو العروسة” يعرض حاليًا وهو بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي ونيرمين الفقي ومحمود حجازي وولاء الشريف ومحمد عادل وخالد كمال وتأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123