ads
menuالرئيسية

القائمة الكاملة لجوائز النجوم في الأوسكار 2018

حصد عدد من نجوم ونجمات هوليوود جوائز أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الأوسكار في دورته الـ 90 المقام على مسرح «دولبي» في مدينة «لوس أنجلوس».

وتصدر هاشتاج «Oscars» قائمة الأكثر تداولًا على موقع «تويتر»، بعد الإعلان عن عدد من الجوائز ووصل الترند إلى أكثر من 3 ملايين تغريدة.

واليكم القائمة الكاملة لجوائز الحفل لعام 2018:

 

The Shape of Water

حصل الفيلم العالمي الشهير “The Shape of Water” على جائزة أفضل فيلم، وتنافس على الجائزة 9 أفلام مختلفة، وهم: “Call Me by Your Name” و”Darkest Hour” و”Dunkirk” و”Get Out” و”Lady Bird” و”Phantom Thread” و”The Post” و”The Shape of Water” و”Three Billboards Outside Ebbing، Missouri”.

 

أفضل ممثل رئيسي

فاز الممثل العالمي الشهير “جار أولدمان” بجائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم “Darkest Hour” وتنافس على الجائزة 5 نجوم مختلفين، وهم: تيموثي شالاميت عن فيلم “Call Me by Your Name” ودانيال داي لويس عن فيلم “Phantom Thread” ودانيال كالويا عن فيلم “Get Out” وجار أولدمان عن فيلم “Darkest Hour” ودينزل واشنطن عن فيلم “Roman J. Israel، Esq.”.

 

أفضل ممثلة رئيسية:

حصدت الممثلة العالمية الشهيرة “فرانسيس ماكدورماند” جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم Three Billboards Outside Ebbing Missouri في الحفل.

 

وتنافس على الجائزة 5 نجمات مختلفات، وهن: مارجوت روبي عن فيلم “I، Tonya” وسيرشا رونان عن فيلم “Lady Bird” وسالي هاوكينز عن فيلم “The Shape of Water” وفرانسيس ماكدورماند عن فيلم “Three Billboards Outside Ebbing، Missouri” وميريل ستريب عن فيلم “The Post”.

 

أفضل ممثل مساعد:

حصد الممثل العالمي الشهير “سام روكويل” جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم “Three Billboards outside Ebbing، Missouri”.

 

وتنافس على الجائزة 5 نجوم مختلفين، وهم: ويليم دافو عن فيلم “The Florida Project” ووودي هاريلسون عن فيلم “Three Billboards outside Ebbing، Missouri” وريتشارد جينكيز عن فيلم “The Shape of Water” وكريستوفر بلومر عن فيلم “All the Money in the World” وسام روكويل عن فيلم “Three Billboards Outside Ebbing، Missouri”.

 

أفضل ممثلة مساعدة

حصدت النجمة العالمية الشهيرة “أليسون جاني” جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “I، Tonya”.

 

وتنافس على الجائزة 5 نجمات مختلفات، وهن: ماري جي بلايج عن فيلم “Mudbound” وأليسون جاني عن فيلم “I، Tonya” ولوري ميتكالف عن فيلم “Lady Bird” وأوكتافيا سبنسر عن فيلم “The Shape of Water” وليزلي مانفيل عن فيلم “Phantom Thread”.

 

أفضل فيلم رسوم متحركة

حصد الفيلم العالمي الشهير “Coco” جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهي: “The Boss Baby” و”The Breadwinner” و”Ferdinand” و”Coco” و”Loving Vincent”.

 

أفضل تصوير سينمائي:

حصد الفيلم العالمي الشهير “Blade Runner 2049” جائزة أفضل تصوير سينمائي.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهم: “Blade Runner 2049″ و”Darkest Hour” و”Dunkirk” و”Mudbound” و”The Shape Of Water”.

 

أفضل تصميم أزياء:

حصد الفيلم العالمي الشهير “Phantom Thread” جائزة أفضل تصميم أزياء.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهي: “Beauty And The Beast” و”Darkest Hour” و”Phantom Thread” و”The Shape Of Water” و”Victoria & Abdul”.

 

أفضل مخرج:

توج المخرج العالمي الشهير “جييرمو دي تورو” بجائزة أفضل مخرج عن فيلمه “The Shape of Water”.

 

وتنافس على الجائزة 5 مخرجين مختلفين، وهم: جييرمو دي تورو عن فيلم “The Shape of Water” وجوردان بيل عن فيلم “Get Out” وكريستوفر نولان عن فيلم “Dunkirk” وبول تومسون أنديرسون عن فيلم “Phantim Thread” وجريتا جيرويج عن فيلم “Lady Bird”.

 

أفضل فيلم وثائقي:

حصد الفيلم العالمي الشهير “Heaven Is A Traffic JamOn The 405” جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير في الحفل.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهم: “Edith + Eddie” و”Heaven Is A Traffic JamOn The 405″ و”Heroin(E(” و”Knife Skills” و”Traffic Stop”.

 

أفضل مونتاج:

حصد الفيلم العالمي الشهير “Dunkirk” جائزة أفضل مونتاج.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهم: “Baby Driver” و”Dunkirk” و”I، Tonya” و”The Shape Of Water” و”Three Billboards Outside Ebbing، Missouri”.

 

أفضل فيلم أجنبي بلغة مختلفة:

حصد الفيلم العالمي الشهير “A Fantastic Woman” جائزة أفضل فيلم أجنبي بلغة مختلفة.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهي: “A Fantastic Woman” و”On Body And Soul” و”Loveless” و”The Square”، والفيلم اللبناني و”The Insult” والذي حضر أبطاله لمقر الحفل.

 

أفضل مكياج وشعر:

حصد الفيلم العالمي الشهير “Darkest Hour”، جائزة أفضل مكياج وشعر في حفل.

 

وتنافس على الجائزة 3 أفلام مختلفة، وهي: “Darkest Hour” و”Victoria & Abdul” و”Wonder”.

 

أفضل موسيقى تصويرية:

حصد الفيلم العالمي الشهير “The Shape of Water” جائزة أفضل موسيقى تصويرية.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهي: “Three Billboards Outside Ebbing، Missouri” و”The Shape of Water” و”Phantom Thread” و”Star Wars: The Last Jedi” و”Dunkirk”.

 

أفضل أغنية في فيلم:

حصدت الأغنية العالمية الشهيرة “Remember Me” جائزة أفضل أغنية في فيلم “Coco”.

 

وتنافس على الجائزة 5 أغانٍ مختلفة، وهي: أغنية “Mystery Of Love” عن فيلم “Call Me by Your Name” وأغنية “Mighty River” عن فيلم “Mudbound” وأغنية “Remember Me” عن فيلم “Coco” وأغنية “Stand Up For Something” عن فيلم “Marshall” وأغنية “This Is Me” عن فيلم “The Greatest Showman”.

 

أفضل تصميم إنتاج:

حصد الفيلم العالمي الشهير “The Shape Of Water” جائزة أفضل تصميم إنتاج.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهي: “Beauty And The Beast” و”Blade Runner 2049″ و”Dunkirk” و”Darkest Hour” و”The Shape Of Water”.

 

أفضل فيلم رسوم متحركة قصير:

حصد الفيلم العالمي الشهير “Dear Basketball” جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام وهي: “Dear Basketball” و”Garden Party” و”Lou” و”Negative Space” و”Revolting Rhymes”.

 

أفضل فيلم قصير:

حصد الفيلم العالمي الشهير “The Silent Child” جائزة أفضل فيلم قصير.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهم: “Dekalb Elementary” و”Ehe Eleven O’clock” و”My Nephew Emmett” و”The Silent Child” و”Watu Wote/All Of Us”.

 

أفضل تعديل صوتي:

حصد الفيلم العالمي الشهير “Dunkirk” جائزة أفضل تعديل صوتي وأفضل خلط أصوات.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهي: “Baby Driver” و”Blade Runner 2049″ و”Dunkirk” و”The Shape Of Water” و”Star Wars: The Last Jedi”.

 

أفضل مؤثرات بصرية:

حصد الفيلم العالمي الشهير “Blade Runner 2049” جائزة أفضل تصوير سينمائي.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهم: “Blade Runner 2049″ و”Darkest Hour” و”Dunkirk” و”Mudbound” و”The Shape Of Water”.

 

أفضل سيناريو مقتبس:

توج الفيلم العالمي الشهير “Call Me By Your Name” بجائزة أفضل سيناريو مقتبس.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهي: “Call Me By Your Name” و”The Disaster Artist” و”Logan” و”Mudbound” و”Molly’s Game”.

 

أفضل سيناريو أصلي:

فاز الفيلم العالمي الشهير “Get Out” بجائزة أفضل سيناريو أصلي.

 

وتنافس على الجائزة 5 أفلام مختلفة، وهي: “The Shape of Water” و”Lady Bird” و”Get Out” و”Three Billboards Outside Ebbing، Missouri” و”The Big Sick”

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123