ads
menuالرئيسية

شوقي: طالبنا “cbc” بحذف الإيحاءات من “أبلة فاهيتا”

أكد جمال شوقي رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام  ان المجلس الأعلى أرسل خطابًا إلى إدارة قناة “cbc” بضرورة حذف الإيحاءات الجنسية من برنامج التسالي “أبلة فاهيتا” على ان يسري الحذف على الموقع الإلكتروني للمحطة، بالإضافة إلى ضرورة وضع اسم الممثل الذي يتقمص الشخصية على تتر الحلقات حتى يمكن محاسبته عند الخطأ.

وقال شوقي ان لجنة الشكاوى قررت مناقشة الحلقة الأخيرة من برنامج العاشرة مساء الذي يقدمه وائل الإبراشي لما احتوته من إساءة للمعتقدات الدينية للمصريين بل ولكل المسلمين في العالم، وذلك على لسان الضيوف الذين استضافهم البرنامج، لافتًا إلى ان الحلقة قد تضمنت مواجهة بين عدد من السلفيين ومن الصوفيين وذلك دون هدف محدد للحلقة التي أسفرت عن إساءات شديدة وبالغة للمعتقدات الدينية. وأشار إلى انه سيتم مناقشة الشكاوى الواردة بالحلقة المذكورة في إجتماع لجنة الشكاوى غدًا الأحد.

وشدد شوقي ان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي نص عليه الدستور سوف يقف وبكل قوة لكل التجاوزات والمخالفات التي قد تصل في بعض الأحيان إلى الجرائم من أجل درء أي أعمال غير مسئولة من شأنها إذكاء روح التعصب والتنافر في المجتمع المصري.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123