ads
menuالرئيسية

تدريب عاملين التربية والتعليم فى الموارد البشرية

صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الوزارة بدأت في تدريب العاملين بكافة القطاعات في مجال الموارد البشرية وذلك لتأهيلهم وتثقيفهم في مجال فن إجراء المقابلات وتقييم الأداء وإدارة الوقت وإدارة ضغوط العمل وكيفية التعامل مع الأنماط الصعبة من الشخصيات المختلفة.

وأكد الدكتور أحمد حشيش رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات بالوزارة – في تصريح صحفي اليوم /الأحد/ – أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وجه بثقيف وتوعية العاملين بدور هيئة الرقابة الإدارية وأسلوب الهيئة في مكافحة الفساد ومفهوم الفساد وأنواعه ومظاهره وأسبابه وآثاره.

وأضاف أن من أولويات الوزارة في المرحلة الحالية هي تدريب جميع العاملين في مجال الموارد البشرية ومعرفة المشاكل والصعوبات التي تواجه تقييم وتقويم الأداء وآليات الاختيار والتعيين والنقل والترقية والانضباط الذاتي والولاء الوظيفي والتواصل الجيد مع الرؤساء والعاملين والجمهور.

ومن جهته أكد أسامة شعراوي مدير عام الإدارة العامة لشئون المركز وضبط الجودة استمرار التعاون مع هيئة الرقابة الإدارية في تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية ليستفيد كل العاملين بالتربية والتعليم في هذا المجال.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123