ads
menuالرئيسية

الزناتي: المعلمون ضربوا المثل في الوطنية بالانتخابات الرئاسية

قال خلف الزناتي نقيب عام المعلمين ،إن نقابة المعلمين من أكبر النقابات في الشرق الأوسط فعدد أعضائها مليون و600 ألف على رأس العمل و500 ألف من أصحاب المعاشات ، مؤكداً أن المعلمين ضربوا المثل الأعل في الوطنية في الإنتخابات الرئاسية ، فكانت مقارات النقابة خليه نحل ، وأنه زار 8 محافظات خلال أيام الإنتخابات  الثلاثة ، مشيراً إلى أن النقابة تقدم مليون و4 ألف جنيه معاشات نقابية كل 3 أشهر على 4 دفعات في العام .

وأضاف الزناتي ،أن صندوق الزمالة يمنح العضو 20 ألف جنيه عند بلوغ سن المعاش بعد أن كانت 15 ألف جنيه عام 2016م ،بزيادة 5 ألاف جنيه ، كما تمنح النقابة قرض حسن بدون فوائد للأعضاء مبلغ قدره 10 ألاف جنيه تُقسط على 60 شهراً.

جاء ذلك على هامش تكريم نقابة المعلمين الفرعيه للمعلمين المثاليين وقيادات تعليم كفر الشيخ ،بحضور محافظ كفر الشيخ نقيب معلمي كفر الشيخ ووكيلة تعليم كفر الشيخ.

وقال زناتي ، انطلقت يوم الخميس الماضي رحلة عمره لأعضاء النقابة ، مؤكداً أن النقابة توفر أرخص رحلات عمره ، وتتكلف النقابة 25% من تكلفه العمره ، كما توفر النقابة خدمات صحية للأعضاء سواء في مستشفى المعلمين بالإضافة لمستشفيات الاقاليم 15 ملك للنقابة ، والنقابة تعاقدت مع المعامل وأجراء اشعات ونسبة التخفيض من 30% ل 60% ، وتمكنت النقابة من الحصول على 3 ألاف وحدة سكنيه للمعلمين.

وأضاف ، أن النقابة توفر للأعضاء وحدات سكنية بالمصايف، فالنقابة تمتلك 216 شقة في 18 عمارة في رأس البر، وعمارتين بالإسكندرية بهما 76 وحدة سكنية بالإضافة لوجود عمارات سكنية بالمصايف وتبدأ المصايف من شهر يونيو و15 سبتمبر بأجور رمزية .

ads

حمل العدد الجديد

تابعنا على الفيس بوك

hao123