menuالرئيسية

أمير الكويت ووفد المغرب يصلان الدمام للمشاركة في القمة العربية

وصل، قبل قليل، كل من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والأمير رشيد بن الحسن الثاني ممثل محمد السادس ملك المملكة المغربية إلى مدينة الدمام.

وكان في استقبالهم الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية.

وتنطلق، اليوم الأحد، بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء” بالظهران أعمال القمة العربية العادية التاسعة والعشرين برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ويترأس وفد مصر في أعمال القمة الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث تحظى القمة العربية التاسعة والعشرون بمشاركة واسعة من قبل القادة العرب، كما يشارك فيها عدد كبير من مسئولي المنظمات والتجمعات الإقليمية والدولية.

وكانت أعمال الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية في دورتها التاسعة والعشرين قد انطلقت الثلاثاء الماضي على مستوى المندوبين الدائمين وكبار المسئولين بالدول الأعضاء بجامعة الدول العربية، تلاها اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة يوم الخميس الماضي الذي اعتمد مشروع جدول أعمال القمة بعد مناقشة بنوده بالإضافة إلى مناقشة مشروعات القرارات للبنود المدرجة على مشروع جدول أعمال القمة.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123