menuالرئيسية

فجر السعيد تعيد الجوله مع نجلاء فتحي

واصلت الكاتبة الكويتية فجر السعيد هجومها وسخريتها من الفنانة القديرة نجلاء فتحي، بعدما طالبتها بعدم نشر صور حديثة وهي بعمر متقدم وقارنتها بصور زميلاتها الفنانات الأخريات، ناصحةً إياها بأن تستخدم أسرارهم لاسترجاع جمالها مرة أخرى.

عاودت “السعيد” الهجوم مرة أخرى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبةً: “نجلاء شخصية عامة معرضة للنقد حالها حال كل الشخصيات العامة، فأنا لا أعلم بأن الست نجلاء زوجة بطل ثورة يناير حمدي قنديل معصومة من الخطأ.. الرئيس مبارك وحرمه رغم كل ما طالهم من شتايم بالذات من نجلاء فتحي وزوجها لم أراكم تستقتلوا بالدفاع عنه ورد غيبته وغيبة حرمه، ومع ذلك راجعت بوستي لقيت إنى كلمتها بمنتهى الأدب وبكل الحب”.

تابعت: “ولو بعضكم منتظر مني بوست ثاني بنفس مستوى قباحة وسفالة وقلة أدب ردودكم لى مستعده أسردلكم بوستات طويله بحقائق دامغة عن تاريخها غير الفني الذي رافق فترة اعتزالها الأولى وحياتها في باريس من أيام خاشقجى وباريس وما تلاهم”.

وتساءلت بعدها: “من هى نجلاء فتحي لتعصم من النقد، فنانة اعتزلت من فترة طويلة وتزوجت حمدي قنديل واحد عايش دور معارض عاد لمصر أبان الثوره ووجود مرسي ثم غادرها مرة ثانية، وقررت الإنزواء والغياب عن الفن، طيب حلو، ما ذنبنا نحن المتابعين والمحبين لنجلاء فتحي أن ننصدم بصورتها الآن”.

واختتمت فجر السعيد حديثها كاتبةً: “وبرغم كل اللي عملتوه أتحداكم إن سمحت لأي أحد بنشر أي صوره لها مستقبلاً لأنها أكيد أستوعبت ما قلته لها جيدا.. ويله ابتدوا بالهري”.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123