ads
menuالرئيسية

عمرو أديب يعلن استقالته على الهواء ورحيله عن شبكة قنوات أون

كشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل ترك برنامجه كل يوم المذاع على فضائية أون إي، والذي يتوقف لرحيله عن القناة منتصف شهر مايو القادم.

وأكد أديب خلال تقديمه برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «أون إي»، أنه تحدث مع إدارة القناة حول مسألة تركه لها، منذ 5 أشهر وأن يكون منتصف هذا العام هو نهاية عمله بها، نظرا لشعوره بتقديم دوره ورسالته في القناة، مضيفا، أنه حصل مؤخرا على موافقة إدارة القناة على رحيله بعد استقرار البلاد والانتهاء من الانتخابات الرئاسية بصورة المشرفة.

وأعرب عن سعادته بقرار إدارة القناة التي استجابت لرغبته في الرحيل عن القناة، مشيرا إلى أنه سعيد برحيله عن قناة أون إي دون خلافات أو خناقات أو أي مشاكل سياسية.

وأضاف أنه يسعى إلى إرساء قيمة في الإعلام المصري بترك الإعلامي للفضائية التي يعمل بها في منتهى الرقي، ودون أي خلافات كدول العالم المتقدمة.

 وأوضح أنه سعيد بترك البرنامج وهو الأول في الإعلانات حتى أنه أذاع في إحدى حلقاته لمدة 90 دقيقة، مضيفا، أنه يشعر بالفخر بأن هذا البرنامج الأول في المشاهدة والأول في التأثير.ونفى أديب وجود وسيلة إعلامية معينة ينوي التوجه إليها أو العمل بها خلال الفترة القادمة، قائلا: “بعد 22 سنة في الإعلام هشتغل شغل يومي العادي”.

</div>
ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123