menuالرئيسية

محافظ مطروح يوزع هدية رئيس الجمهورية لأصغر واحة مصرية..

 

أحمد مصطفي.

قام اللواء “علاء أبوزيد” محافظ مطروح بتوزيع هدية السيد الرئيس “عبدالفتاح السيسي “رئيس الجمهورية لأهالي قرية جارة “أم الصغير” التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح وسط زغاريد وهتافات تملؤها فرحة المواطنين.

حيث نقل محافظ مطروح تحيات السيد رئيس الجمهورية لأهالي القرية وتهنئتهم بقرب حلول شهر رمضان الكريم
كما قدم المحافظ الهدية والمكونة من مواد تموينية وغذائية وبطاطين لعدد 132 اسرة تشمل 132 كرتونة رمضانية و264بطانية ، و15طن مواد غذائية ” دقيق و سكر وزيت و ارز ” لاهالي القرية ،بالإضافة إلى مبالغ مالية بواقع 2000جنيه لكل فرد بالقرية بإجمالي 264 الف جنيه ، بالإضافة الى عجلين ،قام المحافظ بذبحهما وتوزيعهما على الاهالى ، كما قد قام ايضا بتوزيع هدايا على أطفال القرية.

بينما تقدم أهالي القرية بالشكر والتقدير للسيد الرئيس “عبدالفتاح السيسي” رئيس الجمهورية على رعايته واهتمامه بهم داعين المولى عز وجل أن يوفقه في عبوره بمصر الى بر الأمان والتنمية رغم كل المصاعب والتحديات .

كما تقدم أهالي القرية ايضا بتوجيه الشكر الي محافظ مطروح ,على جهوده واهتمامه بالقرية خلال الثلاث سنوات الماضيه وحرصه على زيارته السنوية لهم،لتقديم هدية السيد رئيس الجمهورية مع تقديرهم وشكرهم لجهوده في خدمة أهالي القرية من خلال تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية ومنهاتوفير، مساكن للشباب وسكن إداري للمغتربين العاملين بالقرية،وسيارة اطفاء،وأتوبيس نقل ركاب للقضاء على عزلة القرية والتيسير لوصول الأهالي إلى مدينة سيوة ومرسى مطروح ،و إنشاء وحدة محلية وتشغيل الشباب من العمالة السائقين بها،وسيارة إسعاف دفع رباعي وحافز تميز للمدرسين، واقامة مضيفة ومسجد ومصلي للنساء.

رافق محافظ مطروح خلال زيارته لقرية جارة أم الصغير المهندس “علاء عبد الشكور” السكرتير العام المساعد والعمدة “محمد عيسى” رئيس مجلس العمد والمشايخ وشعبان معرف رئيس مدينة سيوة
ومديري المديريات والادارات وعدد من عمد ومشايخ سيوة ومطروح.

 

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123