menuالرئيسية

شاب يقتل شقيقه وهو نائم بسبب “علاقات مشبوهة”

شهدت مدينة رشيد بمحافظة البحيرة، امس الأربعاء، جريمة بشعة، حيث أقدم طفلٌ على ذبح شقيقه أثناء نومه بالمنزل؛ لسوء سمعته.

تلقّى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من الرائد محمد السيسي، رئيس المباحث بمركز شرطة رشيد، يفيد بمقتل “أ. إ. ع” 15 سنة، عامل ومقيم شارع شيخ البلد بمدينة رشيد، إثر إصابته بجروح طعنية بالرأس، وجرح طعنى نافذ بالرقبة من الناحية اليسرى داخل شقته، وتوفي فور وصوله المستشفى العام.

وبسؤال شقيقه “م. إ. ع” 17 سنة، أنه حال عودته، صباح اليوم الأربعاء، من عمله إلى المنزل  محل إقامتهما بنفس الناحية، فوجئ بوجود شقيقه مصابًا على النحو المشار إليه وقام بنقله للمستشفى.

وأضاف أن المتوفّى كان بمفرده بالمنزل آنذاك، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتبيّن من معاينة المنزل محل الواقعة سلامة جميع أبواب ونوافذ المنزل  وعدم وجود آثار بعثرة بمحتوياته، وكذا العثور على الهاتف المحمول الخاص بالمتوفى ومبلغ 1450 جنيهًا.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي، برئاسة العميد عبدالغفار الديب رئيس المباحث الجنائية، والرائد محمد السيسي رئيس المباحث بمركز شرطة رشيد، وبإشراف اللواء محمد أنور هندي مدير إدارة البحث الجنائي، بأن مرتكب الجريمة شقيق المتوفى المذكور “م. إ. ع”.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة؛ بسبب سوء سمعة شقيقه المجني عليه وتعدد علاقاته المشبوهة.

وأكد المتهم، في اعترافاته، أنه عقد العزم وبيَّت النية على ارتكاب الجريمة، وقال: قمت باستغلال نومه بالمنزل بمفرده والتعدي عليه بالضرب باستخدام يد هون نحاسية، وحال استفاقة المجني عليه ومحاولته المقاومة أجهز عليه مستخدمًا سلاحًا أبيض “سكين” كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وأشار المتهم، في اعترفاته، إلى أنه عقب ذلك قام بالاستغاثة بالأهالي، مُدَّعيًا العثور على شقيقه بالحالة التي وجد عليها ونقله للمستشفى لمحاولة إخفاء معالم الجريمة.

تم ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123