menuالرئيسية

هاشتاج ” كيكى ” وسما المصرى ” يتصدران تويتر .. والنشطاء ” كيكى ” أصلها مصرى

 

 تقرير: أمل صابر

تصدر التريند العالمى على موقع التواصل الإجتماعى تويتر هشتاج ” كيكى وسما المصرى ” ليحصد آلاف التعليقات والسخرية من نشطاء تويتر
  

حيث نشرت الراقصة سما المصرى فيديو عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت فيه وهي ترتدي “جلابية”، وترقص على أغنية “عم يا صياد” للمطرب الشعبي محمود الليثي.

وكتبت عليه قائلة: “الست الفرفوشة رزق.. قال كيكي قال رقص الشارع دا حاجة مش تمام، ارقصوا في الكومباوند بتاعكوا مثلا.. جنب سور جنينة بيتكوا مثلا لكن في الشارع كده وبطريقة مش لطيفة؟ مش حلو صدقوني.. ييجوا يشوفوا كيكي البلدي على أصوله“.

يذكر أن، أغنية «In My Feelings» حققت نجاحًا كبيرًا، خاصة بعد تحدي الرقص الذي أطلقه مقدم برنامج «The Shiggy Show» الكوميدي على موقع الفيديوهات “إنستجرام”، والذي أصبح مشهورًا الآن بعد انتشار التحدي.

وبعد شيجي، شارك في التحدي أكثر من 150 ألف فيديو في أقل من أسبوع واحد، حيث بدأ مستخدمو الإنترنت بنشر فيديوهات لهم وهم يطبّقون الحركات الراقصة على أنغام أغنية In my feeling ، وينزلون من السيارة أثناء سيرها، وهو التحدي الذى سرعان ما اعتبر خرقا لقوانين السير، وخطرًا على حياة الناس.

و كعادتهم، اختار المصريون النكات لمحاكاة التحدى، فنشروا صورا تظهر مواطنين وهم يلاحقون الحافلات مشيرين إلى أن المصرى ابتكر فكر كيكى من قديم الزمان.

فيما رأى أحد نشطاء التواصل أن أول من ابتدع رقصة تحدى ” كيكى “ ، هم فرقة رضا حين رقصوا بجوار الحنطور في فيلم غرام في الكرنك، كما يفعل راقصو التحدي أمام سياراتهم.

ورغم التحذيرات التي أطلقتها دوائر المرور في العديد من الدول لم يتوقف انتشار التحدي بين المشاهير ومعجبيهم حتى في العالم العربي، وسرعان ما ظهرت فيديوهات لأشخاص يسقطون من السيارة، لعدم تمكنهم من الوقوف وهي تسير، وآخرين تصطدم بهم سيارات أخرى، ويتعرضون إلى حوادث مروعة.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123