menuالرئيسية

أول صورة للمتهم بقتل 3 أشخاص وإصابة ضابط في الوادى الجديد

لقي أحد المتهمين المطلوبين على ذمة قضية قتل ثلاثة أشخاص، بالوادي الجديد، مصرعه، في مطاردة مع قوات الأمن، بأحد الأوكار التي كان يختبئ بها بمركز الفرافرة، وأصيب ضابط شرطة، خلال المطاردة.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يوم السبت الماضى، بمقتل 3 أشخاص بمنطقة بئر 17 بزمام قرية الكفاح في مركز الفرافرة على يد “تامر.غ. ع.”، وهم: زوجته “زينب إ م”، بالإضافة إلى اثنين من أصدقائه بالقرية، وهما: “محمود ع إ”، 42 عامًا، و”محمود ع م”، 38 عامًا، بالإضافة إلى إصابة ابن زوجته “محمد ا د”، 18 عاما وجميعهم من محافظة الدقهلية، ويقطنون منذ سنوات بالفرافرة، وذلك باستخدام سلاح آلي عيار 7.62.

وباستجواب المصاب الثالث بالمحضر رقم 980 إداري الفرافرة لسنة 2018، أكد أنه كان نائمًا واستيقظ على صوت الطلقات النارية، وفوجئ بقتل والدته داخل مسكنهم بمنطقة بئر 17 بقرية الكفاح بالفرافرة، وتم التحفظ عليه بمستشفى الداخلة المركزي لحين تماثله للشفاء.

وأصيب الملازم أول مصطفى باشا من قوة شرطة الفرافرة، أثناء مطاردة المتهم، بطلقات نارية في البطن واليد، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.

ومن جانبه قرر المستشار محمود شوقى رئيس النيابة الكلية بالوادى الجديد استكمال التحقيقات ونقل جثة القتيل إلى مشرحة مستشفى الفرافرة المركزى ومعاينتها، واستكمال التحقيقات مع نجل زوجة القتيل.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123