menuالرئيسية

‎ريهام سعيد بعد تعاقدها مع «الحياة»: سأواصل مسيرتي في العمل الخيري

أكدت الإعلامية ريهام سعيد، أنها سعيدة بتعاقدها مع قناة الحياة وما قدمه تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين لها من دعم كبير، وأضافت أنها تقدم الشكر لجمهورها الذي تواصل معها ووقف بجانبها خلال الفترة الماضية.

وأشارت في تصريحات صحفية، إلى أن برنامجها سيكون لايف على مدار يومين في الأسبوع لمدة تتراوح بين ساعة ونصف أو ساعتين ولم يتحدد بعد موعد عمل البرنامج الذي سيحمل اسما لم يستقر عليه وإن كان اسم “صبايا” مقترحا، مضيفة أنها ستعمل جاهدة لخدمة المواطنين وتحقيق أحلامهم.

وأضافت أنها ستواصل مسيرتها الخدمية والاجتماعية والعمل الخيرى الذي بدأت به منذ 15 عاما من خلال البرنامج وستكثف مجهودها في برنامجها الاجتماعي لخدمة المواطنين في العلاج المجانى وإجراء عمليات جراحية في مصر وخارج البلاد ومكافحة المخدرات.

وأشارت إلى أنها ستشارك في حملات توعية عن مخاطر تلك المواد المخدرة، وأضافت في تصريحات صحفية، أنها ستقدم في برنامجها نماذج مشرفة وناجحة وقصص كفاح وبطولات حققها أشخاص رفعوا اسم مصر بالخارج، وأكدت أنها تركز في برنامجها على تنمية روح المواطنة والصور الإيجابية للمواطنين وستناقش الموضوعات الاجتماعية والأسرية المختلفة‎.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123