menuالرئيسية

محافظ القاهرة: لن أسمح بوجود أعمدة إنارة مضاءة نهارا.. ومحاسبة المسئول فورا

أصدر خالد عبد العال محافظ القاهرة، تعليماته لرئيس الإنارة المركزية بالمحافظة، ومديري إدارات الكهرباء العامة بالأحياء، بإصلاح أعمدة الإنارة وشبكات الإنارة العامة خلال الورديات الصباحية والمسائية فقط، اعتبارًا من بعد الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة السادسة صباحًا، ويتم تعديل المواعيد خلال فصل الشتاء، ولا يتم العمل في الفترة الصباحية إلا في حالة الضرورة القصوى.

وأكد المحافظ، أنه لن يسمح بأي تقصير في العمل أو تقاعس أو إهمال، وستتم المحاسبة فورًا في حالة ورود شكاوي من إنارة الشوارع، أو عدم عملها بكفاءة أو إضاءتها نهارًا، مع أهمية مراجعة كافة الأعمدة والتأكد من إغلاق فتحاتها وعدم خروج أي أسلاك عارية منها، كذلك التأكد من كفاء كبائن الإنارة والتأكد من إغلاقها بإحكام وعملها بكفاءة.

وأشار المحافظ، إلى أن الإدارة المركزية للإنارة، مسئولة عن إنارة الميادين والمحاور الرئيسية والكباري والأنفاق، بينما إدارة الأحياء مسئولة عن كافة قطاعات الحي من الشوارع الرئيسية والفرعية والحواري.

وأكد المحافظ عدم السماح قطعيا بالعبث والاقتراب من أعمدة الإنارة، لتركيب إعلانات، إلا بمعرفة ووجود المسئول الفني عن الإنارة كل في نطاقه.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ الليلية علي محوري النصر وصلاح سالم، التي  التقي خلالها عددا من العاملين في أعمال الصيانة ورفع الكفاءة.

حرص المحافظ خلال جولته، على الالتقاء بالعاملين، والتعرف على المشاكل والصعوبات التي تواجههم في أداء أعمالهم علي الوجه الأكمل،  مؤكدًا أن هناك حوافز للمجتهدين والأكفاء وعقابا للمقصرين والمهملين في أعمالهم.

 

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123