menuالرئيسية

هاشتاج «تراب الماس» يتصدر تويتر بعد سؤال محمد صلاح عن الفيلم

تصدر هاشتاج «#تراب_الماس» تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد سؤال لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني محمد صلاح Mohamed Salah عن رأي متابعيه في الفيلم، حيث دشن نشطاء التواصل الاجتماعي الهاشتاج للحديث عن الفيلم، وعن لاعبهم المفضل محمد صلاح Mohamed Salah.

وقال مجدي سمير: «لا ما دام أبو مكة سأل عليه ندخله سينما بقى أبو صلاح واحد بس #تراب_الماس»، وأوضح إبراهيم: «#تراب_الماس الفيلم رغم نجاحه الساحق.. بعد تويتة صلاح اخد منعطف تااااانى خالص.. من يملك حب الناس يملك كل شيء»، وكتب محمد الراعي: «#تراب_الماس بقى تريند عشان صلاح بس كتب تويتة بيستفسر فيها إذا كان حد دخله وبيقولوا قصة حلوة!! عالمي يابو صلاح والله».

فيما كتب حسن أحمد: «الفيلم ده هيحقق إيرادات النهار ده عمرها ما حصلت في تاريخ السينما المصرية»، وقال حسين أخناتون: «#تراب_الماس الناس مفكره إن محمد صلاح هيخش الفيلم ميعرفوش إن الفيلم يجليه لغاية عنده».

وكان محمد صلاح Mohamed Salah قد كتب تغريدة على تويتر «حد دخل تراب الماس؟ الناس بتقول قصة حلوة»، الأمر الذي دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل معه بتدشين هاشتاج «#تراب_الماس».

ويدور الفيلم حول طه حسين الزهار شاب يعمل في إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذي كان يعمل مدرسًا للتاريخ، وفي يوم من اﻷيام يعود طه من عمله ليكتشف مقتل والده في ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف طه أسرارا مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده من خلال مذكراته التي خلفها وراءه، ما يفتح أمام طه عالمًا كبيرًا من الفساد والجريمة لم يعلم بوجوده.

أخرج الفيلم مروان حامد، ومن تأليف أحمد مراد، تمثيل آسر ياسين وعزت العلايلي، ومنة شلبي وبيومي فؤاد.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123