menuالرئيسية

رئيس سياحة البرلمان: زيارة ميلانيا ترامب تبعث رسالتين للعالم

أكد النائب عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، أهمية زيارة ميلانيا ترامب قرينة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمنطقة أهرامات الجيزة.

وأوضح أن زيارة ميلانيا أنها تبعث برسالتين في غاية الأهمية للعالم كله الأولى تؤكد أن مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبحت بلد الأمن والأمان والاستقرار والرسالة الثانية هي بمثابة أهم دعاية للسياح وسيدات وأبناء رؤساء العالم لزيارة مصر والتمتع بمعالمها السياحية والأثرية.

وأشاد “صدقي” في تصريح للمحررين البرلمانيين، بأسلوب حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في استغلال مثل هذه الزيارات في الترويج للسياحة المصرية عالميا، حتى تستعيد مصر مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية مشيدا بجهود الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والدكتور خالد العناني وزير الآثار والفريق يونس المصري وزير الطيران المدني والدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات في حسن الإعداد التعامل الإعلامي، خاصة التواصل الرائع مع مختلف وسائل الإعلام العالمية وبث كل ما يتعلق بهذه الزيارة المهمة خاصة أن شخصية قرينة الرئيس الأمريكي تعتبر واحدة من أهم الشخصيات العالمية هي أكبر دعاية لمصر ومن المؤكد أنها ستكون لها آثارها الإيجابية في زيادة أعداد السياحة خاصة من الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أشاد النائب عمرو صدقي بدعوة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة لقرينة الرئيس الأمريكي إلى زيارة مدن سياحية أخرى في زياراتها المقبلة وشكرها لسيدة الولايات المتحدة الأولى لأنها أصبحت الآن خير سفير للسياحة المصرية.

وكان الدكتور خالد العناني وزير الآثار، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، قد استقبلا ميلانيا ترامب في منطقة أهرامات الجيزة، في زيارة استمرت نحو ساعة؛ بدأت بزيارة تمثال أبو الهول.

واصطحب وزير الآثار قرينة الرئيس الأمريكي في جولة عند منطقة البانوراما لاطلاعها على جمال القاهرة ومنطقة أهرامات الجيزة ومشروع تطوير الهضبة.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123