menuالرئيسية

شيرين تعود بقوة من خلال فيديو كليب “نسّاي”

بعد طول انتظار، طرحت الفنّانة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنية الألبوم الجديد “نسّاي” على طريقة الفيديو كليب، ونشرتها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وكانت عبد الوهاب قد شوّقت جمهورها لفترة طويلة امتدت منذ آب الماضي، لذا لاقت الأغنية تفاعلًا بشكل كبير من محبي النجمة المصرية، وحصد الفيديو كليب خلال الساعات الأولى على طرحه أكثر من نصف مليون مشاهدة.

أغنية “نسّاي” من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان تامر علي وتوزيع النابلسي، وبتوقيع المخرج الإيطالي “لوكا كواسين”، وكانت شيرين قد أعلنت خلال مقابلة صحفية سابقة عن نيتها تصوير الفيديو كليب في إيطاليا.

وكانت شيرين قد وجّهت رسالة لجمهورها ولزوجها حسام حبيب مع نهاية الفيديو كليب، حيث قالت في البداية لمحبيها: “أنا عارفة إني طولت عليكم في الوقت بس أتمنى تنبسطوا بالأغاني والمزيكا الجديدة على قد ما أنا اتبسطت جدًا وأنا بشتغل عليها”.

وفي رسالتها لزوجها حسام حبيب قالت: “الكلمات لن تعطيك حقك، أنا ممتنة للأبد لأنك موجود في حياتي وجانبي في كل خطوة في طريقي، وأنا أكثر أمانًا عندما تكون بجانبي، والأكثر من ذلك أنا مدينة لك بكل لحظة نجاح وفرح عشتها الآن وحتى النهاية، زوجي وصديقي وحبيبي وابني، بحبك”.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123