menuالرئيسية

إصابة 8 طلاب بجروح طفيفة بعد رش متهم مادة مجهولة فى مشاجرة بسمنود

شهدت منطقة ترعة الساحل التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، إصابة 8 طلاب بجروح طفيفة بالوجه أثناء تواجدهم فى محيط مشاجرة بين مجموعة من الخارجين عن القانون بالقرب منهم، وتم نقلهم لمستشفى سمنود العام لتلقى العلاج، وضبط طرفى المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، إخطارا من العميد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود، بورود إشارة لشرطة النجدة، بوصول 8طلاب لمستشفى سمنود مصابين بجروح بالوجه.

وانتقلت قوة من المباحث لمكان البلاغ، وتبين من الفحص أثناء تواجد المجنى عليهم على عربة فول لتناول وجبة الإفطار، تصادف نشوب مشاجرة بين مجموعة من الخارجين عن القانون بالقرب منهم، وقام أحد طرفى المشاجرة برش مادة من زجاجة كانت بحوزته، على الطرف الآخر، وتناثر منها رزاز تسبب فى إصابة الطلبة بجروح بالوجه، وتم نقلهم لمستشفى سمنود لتلقى الإسعافات اللازمة.

فيما تمكنت قوة من مباحث سمنود من ضبط طرفى المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

على الجانب الآخر قرر رئيس جامعة طنطا الدكتور مجدى سبع، علاج الطفلة ضحية حادث الحريق والذى تعرض له منزل أسرتها بمركز الرياض بكفر الشيخ، على نفقة الجامعة.

صرح بذلك الدكتور حسن التطاوى، المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، والذى أصدر تعليماته بنقل الطفلة من قسم الطوارئ إلى المستشفى التعليمى الجامعى، وتوفير كل سبل العلاج والراحة اللازمة لها.

من جانبه، صرح الدكتور محمود سليم، مدير المستشفى التعليمى، أن الطفلة تتلقى العلاج اللازم بعناية الحروق بالمستشفى.

وكان حريق هائل قد نشب فى 3 محالات تجارية بالشارع التجارى “شارع العاشر من رمضان”، بوسط مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، يوم الاربعاء الماضى، !بسبب ماس كهربائى، وانتقلت على الفور القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية التى تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران التى شبت بـ 3 محلات وسط مدينة الحامول بشارع العاشر من رمضان، والتهمت النيران واجهات المحلات، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

ads

تابعنا على الفيس بوك