menuالرئيسية

أول تعليق لمحمد صلاح عن تتويجه بأفضل لاعب في ليفربول عن يناير

أبدى النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي سعادته بحصوله على جائزة أفضل لاعب في «الريدز»، خلال شهر يناير.

وتوج «صلاح» بالجائزة للمرة الثانية هذا الموسم، ليصبح اللاعب الوحيد في ليفربول الذي يحققها مرتين.

وأوضح «صلاح» أن هدفه في مانشستر يونايتد هو الأفضل له خلال الشهر.

وصرح «صلاح» خلال تصريحات له مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول: «شكرًا لكم، أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة، لكن كما قلت من قبل، فإن الشيء المهم هو الفوز بالمباريات، وأعتقد أننا حققنا نتائج جيدة هذا الشهر، لذلك نأمل أن نستمر في تحقيق ذلك».

وعن هدفه في شباك يونايتد الأفضل له في شهر يناير، صرح: «نعم، أعتقد ذلك، لقد سجلت هدفًا ضد مانشستر يونايتد بعد عامين، وكانت تلك هي اللحظة المفضلة لدي».

وساعد «صلاح» فريقه في الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الشهر بفوزه على شيفيلد يونايتد، توتنهام، مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون ووست هام.

وصرح اللاعب المصري وهو يتسلم الجائزة في ميلوود يوم الخميس: «شكرا لكم. أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة وكما قلت من قبل، فإن الشيء المهم هو الفوز بالمباريات وأعتقد أننا حققنا نتائج جيدة في هذا الشهر، لذلك نأمل أن نستمر في تحقيق ذلك».

وتعد جائزة أفضل لاعب في هذا الشهر ثاني جائزة من النادي يفوز به «صلاح» في شهر يناير، حيث حصد هدفه في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد يونايتد في آنفيلد كأفضل هدف للريدز في الشهر الماضي.

واختتم: «أعتقد أننا حصلنا على إستراحة جيدة، والجميع في حالة نشاط ومتحمسون للعودة مرة أخرى، لذلك نأمل أن نكون مستعدين للمباراة».

ويستعد ليفربول لمواجهة نورويتش سيتي، يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ads

تابعنا على الفيس بوك