...

بالفيديو.. نسرين طافش: انا امرأة حنونة وبعشق الرجل الكريم

كشفت الفنانة نسرين طافش سبب عدم استمرار زيجاتها السابقة.

وخلال لقائها في برنامج “كتاب الشهرة” من تقديم علي ياسين عبر قناة الجديد قالت نسرين طافش: “حدث معي أكثر من مرة أنهم طلبوا أن أترك الفن، أكثر من مرة رجال ارتبطت بهم طلبوا أن اعتزل التمثيل ورجال كان شرطهم للزواج ترك التمثيل وأنا لن أترك التمثيل إلا بإرادتي أنا عندما أشعر أنني فقدت الشغف أو أريد تركيز طاقتي في شيء ما آخر”.

وتابعت: “اعتبر نفسي امرأة حنونة جدا لدرجة إني معطاءة بالحب وأحب الشخص يكون معطاء، أنا أعشق الرجل الكريم، والكريم ليس فقط المادة والمال والهدايا والمجوهرات، الكريم بشهامته وبالمشاعر والوقت والكريم الذي يعطي للمرأة حقه”.

على جانب آخر، يعرض لنسرين طافش في دور العرض السينمائية فيلم “بنقدر ظروفك”.


وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول.

 

فيلم “بنقدر ظروفك” بطولة حمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى