...

بعد أن أسرها في نفسه.. أحمد عبدالقادر يهاجم اللجان الإلكترونية لـ”الأهلي”ويسب الجماهير و”سبوبة السوشيال”

 

نال أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي، هجوم شديد من الجماهير، بعد كتابته لمنشور يهاجم فيه بعض الجماهير ومن يديرون صفحات على السوشيال ميديا والتي تقوم بتلميع لاعب والهجوم على غيره، منتقدا هذه الطريقة والأسلوب الذي تقوم به اللجان الإلكترونية التي تدير صفحات لنجوم الكرة خاصة لـ الأهلي.

وتعرض أحمد عبدالقادر هذا الموسم لهجوم وحملات شرسة من الصفحات الرياضية وصفحات تنسب نفسها للنادي الأهلي، وبعد أن أسرها عبدالقادر في نفسها وبعد عام من الكتمان وعدم التعليق على الحملات التي تستهدفه، خرج عن صمته
وقال أحمد عبد القادر عبر صفحته الرسمية: جمهور الأهلي أكبر منك يا شوية هايفين ياللي بتقبضوا الفلوس علشان تعلوا ده وتوطوا ده أنا موسم كامل ساكت مفتحتش بوقي ومش هفتح بس فيه وقت لازم تتقو ربنا فيه.

 

وأضاف: جو الأدمن بتاعكو والفلوس اللي بتتوزع عليكو وقدام عيني وحد عرض عليا أعمل حملات هجص ولقطة وهنعليك وهنخليك في السما دا مش عندي أنا ربنا بيكرمني علشان أنا عارف أنا بتعب إزاي وهفضل طول عمري شريف مش بتاع ألف وألفين جنيه أبيع بيهم كرامتي فا بلاش انتو علشان انتو لا تمسو للنادي الأهلي بأي شيء.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن سيد عبدالحفيظ أجرى أتصال بعبدالقادر من أجل حذف البوست والاعتذار عنه، وعدم الرد على أى هجوم.
كما كشفت المصادر عن دراسة الأهلي وضع عقوبة ضد حتي لا يشتعل الأمر مرة ثانية مع الجماهير، وحتي لا يكرر الاعب الكتابة مرة أخرى ويعيد الهجوم على الجماهير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى