...

بعد الطلاق.. نيللي كريم بفستان أسود لامع فى فرح ابنة محمد السعدي

حرصت النجمة نيللي كريم على حضور حفل زفاف زينة ابنة المنتج محمد السعدي على عبد المجيد ابن رجل الأعمال منصور عامر.

وظهرت نيللي كريم بفستان أسود لامع أنيق بلا أكمام، ولكن مزود بأساور كبيرة بمقاس الزند، ارتدتها وأكنها أكتاف على شكر وردة كبيرة، من تصميم مهند كوجاك، وجاء المكياج بألوان ترابية مميزة تناسب بشرة نيللي.

يذكر أن نيللي كريم أعلنت طلاقها من زوجها الممثل وبطل الاسكواش السابق هشام عاشور في الجمعة 31 مايو، بعد زواج استمر لعامين ونصف العام، وكانا تزوجا في أغسطس من عام 2021، وأقيم حفل زفافهما في الساحل الشمالي.

وهشام عاشور لاعب إسكواش سابق، اتجه إلى التمثيل مؤخرا وشارك في عدد من الأعمال مع زوجته نيللي كريم منها مسلسل “عملة نادرة” ومسلسل “روز وليلى”.

 

وبعد الإعلان عن خبر الطلاق، نشرت نيللي كريم بعض الرسائل الجادة حول الإدراك والسعادة وخطورة العيش في حياة لا تشبهك، عبر حسابها على Instagram، ومنها رسائل مكتوب فيها: “”يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره عندما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له”.

وبعدها نشرت فيديو عن لعنة الوعي برأي الفيلسوف دوستويسفكي، وجاء به: “شدة الإدراك مرض حقيقي خطير، إن إدراك عاديا هو أكثر من كاف”.

وعرض لنيللي كريم في شهر رمضان الماضي مسلسل “فراولة” تكون من 15 حلقة، من إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم.

زر الذهاب إلى الأعلى