...

حنان السر.. مفاجأة مدوية في قضية سفاح التجمع

كشفت التحقيقات في القضية المعروفة في مصر بـ”سفاح التجمع” أن سيدة تدعى “حنان” كانت تستقطب الضحايا للمتهم، وألقت الشرطة القبض عليها.

وتوصل رجال الأمن إلى تورط “حنان” في القضية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها، ومثلت أمام جهات التحقيق، وتمت مواجهتها بالأدلة والاعترافات التي تثبت تورطها، واعترفت المتهمة بما نسب إليها من جرائم.

وقررت الجهات المختصة في محافظة بورسعيد حبس المتهمة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتورط في واقعة سفاح التجمع.

وفي جديد القضية أيضا، كشف مقطع فيديو تفاصيل ما فعله المتهم، ويدعى “كريم”، تجاه إحدى الضحايا قبل إلقاء الجثمان على محور 30 يونيو في محافظة بورسعيد.

وتضمن مقطع الفيديو الذي صوره “سفاح التجمع” بهاتفه الاعتداء على سيدة عارية من الملابس وممارسة الرذيلة معها، وتبين أن السيدة متوفاة في الفيديو ومقيدة اليدين، ثم وضع الجثمان في حقيبة ونقله إلى السيارة الخاصة به.

وأدلى سفاح التجمع الخامس باعترافات عن ضحيته، قائلا: “أنا مش فاكر حاجة أوي، بس دي واحدة من الضحايا وأنا جبتها ومارست معاها الرذيلة ولما ماتت مارست معاها الرذيلة تاني وبعدها حطتها في شنطة سفر ووديتها العربية وروحت رميتها في الصحراء”.

وكانت النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم المعروف إعلاميًا بـ”سفاح التجمع”، مشيرةً إلى أنه جارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع.

زر الذهاب إلى الأعلى