...

سياحة البرلمان: حكومة مدبولي قادرة على مواجهة البيروقراطية

وصف النائب عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب لقاء الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء مع عدد من المستثمرين في قطاع السياحة بمدينة الغردقة، بأنه بداية جادة للتعرف على المشكلات التى تعترض قطاع السياحة.
وأشاد ” صدقى ” في بيان اليوم الأحد، بحرص رئيس الوزراء على الاستماع للمقترحات والآراء والمشكلات التى يطرحها المستثمرون في قطاع السياحة لاتخاذ الإجراءات التى من شأنها الدفع بهذا القطاع الحيوى للنهوض به بشكل أسرع.
وأكد أن اعتراف رئيس الوزراء وتأكيده بأنه لا يزال لدينا بعض الإجراءات التى تتسم بالبيروقراطية دليل قاطع على متابعة الحكومة عن قرب للمشكلات داخل قطاع السياحة.
وأشاد ” صدقى ” بتأكيد الدكتور مصطفى مدبولى خلال اللقاء على أن الحكومة تعمل بشكل جاد وسريع لإزالة هذه العوائق البيروقراطية من خلال التحرك نحو مجابهة ذلك عن طريق توحيد جهة الحصول على الرخصة بحيث تصدر عن جهة معينة لإقامة أى نشاط سياحى وتكون رخصة موحدة وكذلك ما يتعلق بدفع الرسوم.
وأضاف أن هذا الطرح الواضح من الحكومة يتفق تماما مع توصيات وقرارات لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب والتى طالبت بها أكثر من مرة مشيدا باستجابة الحكومة للجنة من أجل مواجهة المشكلات داخل القطاع السياحى مطالبا من جميع الوزراء الحاضرين لهذا اللقاء الإسراع في تنفيذ رؤية رئيس الوزراء لمواجهة المشكلات داخل قطاع السياحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى