...

شريف منير :عايز أمثل مع مني فاروق

علق الفنان شريف منير، على أزمة الفنانة الشابة منى فاروق، بعد ظهورها في فيديو تعتذر خلاله لجمهورها على الفيديو الفاضح لها، ومهددة بالانتحار بسبب تعامل الناس معها وعدم منحها فرصة للعودة مرة أخرى للتمثيل.

وقال شريف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عزيزتي الفنانة منى فاروق، ربنا غفور رحيم، وأعتقد ناس كتير مسمحاكي، ومتعاطفة معاكي، وأنا منهم لا تيأسي كل حاجة بتعدّي وياما ناس غلطت أكتر منك وعدت على خير وعايشين بينا وبيشتغلوا والناس نسيت ما تقسيش على نفسك أوي كده، منتظرك علشان أمثل معاكي، منى فاروق ممثلة شاطرة، وأكون سعيد جداً إني أمثل معاها”.

وتابع شريف: “منى فاروق ممثلة شاطرة.. وأكون سعيد جداً إني أمثل معاها”.

يذكر أن الفنانة الشابة منى فاروق خرجت على جمهورها بفيديو لايف من خلال حسابها الخاص على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، قدَّمت خلاله اعتذارها للجمهور على الفيديو الفاضح الذي انتشر لها منذ فترة. وقالت: “أنا بعتذر لكم إني خليتكم تشوفوا حاجة غير لائقة، كلنا بنغلط ولو حد معندوش خطيئة ييجي يموتني”.

ودخلت الفنانة الشابة في نوبة بكاء وقالت: “بقيت منبوذة وما حدش عايز يتعامل معايا”.

وأكدت أنها تفكر في الانتحار بسبب تعامل الناس معها بالإضافة إلى عدم وجود فرصة عمل، مستطردة: “قدامي حل من الاتنين علشان أعرف أعيش، يا إما أعمل حاجة غلط، يا إما أموت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى