...

مدير مطعم سابق يعترف بسرقة خزينة فرع بالهرم

 

اعترف المتهمون بسرقة خزينة مطعم في الهرم، بارتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، وذكر المتهم الرئيسي، وهو مدير سابق لأحد فروع المطعم، أنه نظرا لعمله السابق بالمطعم، كان يعلم بوجود مبلغ مالي كبير بالخزينة، فاستعان بعاطلين لديهما خبرة في السرقات، لكونهما مسجلين خطر، وتمكنوا من كسر باب المطبخ الخاص بالمطعم، ثم كسر الخزينة، والاستيلاء على محتواها من نقود.

وقال المتهم إنه نظرا لعلمه أن المطعم مراقب بكاميرات المراقبة، استولى على الجهاز الخاص بتخزين تسجيل الكاميرات، حتى لا يتم اكتشاف أمرهم، وقسم المبلغ المستولى عليه بينهم.

وذكر المتهم أنه ألقى الجهاز الخاص بتسجيل كاميرات المراقبة بالطريق، وأنفقوا النقود على متطلباتهم وسداد ديونهم.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد تعرض خزينة مطعم للسرقة، انتقل الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة، سرقة مجهولين لمبلغ مالي من الخزينة، بالإضافة إلى الجهاز الخاص بتخزين كاميرات المراقبة.

وكشفت المعاينة التى أجراها المقدم محمد الصغير مفتش مباحث غرب الجيزة، أوجود سر بكالون باب المطبخ بالمطعم، وكسر باب خزينة صغيرة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص أحدهم مدير سابق بأحد فروع ذات المطعم و”لإثنين منهم معلومات جنائية”..

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب السرقة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى