...

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

تقام مساء اليوم، السبت، مباراتان فى دور ربع ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بنسختها الـ 17 المقامة حاليًا فى ألمانيا، وتستمر حتي 14 يوليو الجاري، الأولى تجمع إنجلترا ضد سويسرا في السابعة مساءً، والثانية يلتقى فيها منتخب هولندا نظيره تركيا فى العاشرة مساء اليوم.

مواعيد مباريات بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

 

إنجلترا X سويسرا – الساعة 7 مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max

هولندا X تركيا – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 2 Max

 

بدأ منتخب إنجلترا مشواره في يورو 2024 بقوة حيث تصدرت قائمة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، وذلك بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين لتتأهل إنجلترا إلي الدور 16 لتواجه سلوفاكيا ثم فازت عليها بنتيجة 2-1.

في المقابل انطلق مشوار سويسرا في البطولة بأداء متوسط في دور المجموعات حيث حصلت علي وصافة المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط بعد فوز مباراة ثم تعادل في مباراتين، ولكن استطاعت سويسرا إن تطيح بمنتخب إيطاليا في الدور الـ 16 بنتيجة 2 – 0 لتصعد إلي الدور ربع النهائي.

أما المباراة الثانية التي تجمع منتخب هولندا مع منتخب تركيا تعد مواجهة قوية، على الرغم من أن الطواحين الهولندية لم تقدم العروض المنتظرة منه في دور المجموعات، ولكن أداء الفريق ارتفع في دور الـ16 ولم يعكس انتصاره على المنتخب الروماني بثلاثية نظيفة سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء.

فى الاتجاه الآخر أظهر منتخب تركيا عزيمته الكبيرة في مباراة دور الـ16 عندما تغلب على منتخب النمسا 2 -1، حيث سجل ميريح ديميرال هدفين، فيما تألق الحارس ميرت جونوك، ويأمل المنتخب التركي أن تستمر رحلته ويصعد للدور قبل النهائي مثلما حدث في نسخة 2008.

زر الذهاب إلى الأعلى