...

هل تعاقد بلدية المحلة الفقير جدا مع نجل وزير الشباب بمبلغ 700 ألف جنيه؟

على عهدة الصحفى المحلاوى محمد أبوشامية فقد تعاقد نادي بلدية المحلة مع الاعب مصطفى اشرف صبحى ابن وزير الشياب والراضة د. أشرف صبحي ، وبلغت قيمة التعاقد٧٠٠ ألف جنيه من جيوب أعضاء النادى من الغلابة الموظفين وأصحاب المعاشات، على حد تعبيره.
وقال ” العضو من المفروض أن يدفع الاشتراك السنوى ١٠٠ جنيه، لكنهم فرضوا على العضو دفع ٤٠٠ جنيه بالغصب والاقتدار كتبرع اجبارى للنادى الفاشل تحت هذه الادارة الباطشة فى ظل حماية الوزير وابنه ابو ٧٠٠ الف جنيه اللى لم يره الجمهور ابدا”
المعروف أن مصطفى أشرف صبحب مواليد 2001 وهو يلعب جناحا أيسر، بدأ مسيرته في طلائع الجيش، ثم انضم ، على سبيل الإعارة، إلى بلدية المحلة 2023، وقد شارك مع منتخب الشباب في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عام 2023
وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد أكد في تصريحات سابقة له أنه لم يتدخل في انتقال نجله مصطفى، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة .
وقال أشرف صبحي، خلال حواره مع الصحفيين: «ابني يلعب في بلدية المحلة بدون واسطة، هو كان يلعب في طلائع الجيش وانتقل إلى فيوتشر ثم رحل إلى بلدية المحلة على سبيل الإعارة» .

وأضاف: «تركت نجلي يشق طريقه في كرة القدم ويعتمد على نفسه، ولم أفكر في مساعدته بالانتقال للأهلي أو الزمالك»، مؤكدًا: «عاملت نادي بلدية المحلة مثل باقي الأندية بعد انتقال نجلي له»
هذا ما قاله الوزير من قبل، ولكن هل ما تم ذكره حول التعاقد معه بمبلغ يعد كبيرا بالنسبة لنادي يعاني أزمة مالية، صحيح أم أنها مجرد شائعات؟

زر الذهاب إلى الأعلى