شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أخر تطورات الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، والذي تعرض لوعكة صحية شديدة خلال الساعات الماضية، جعلته يغيب عن اجتماع لجنة التخطيط الخاص بالنادي أمس الثلاثاء.

وقال شوبير خلال تصريحاته التلفزيونية، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تعرض للاصابة بفيروس كوورنا المستجد اثناء مشاركة الأهلي بكأس العالم للأندية، مؤكداً أن الأطباء استقدموا أجهزة الأكسجين بمنزل رئيس النادي الأهلي لاستخدامها نظرا لصعوبة الحالة الصحية الخاصة به.

وقال شوبير، أن الاطباء تطلبت من محمود الخطيب، الالتزام بالراحة التامة وأن فيروس كورونا هاجم جزء ضعيف في الجهاز التنفسي، مؤكداً أن الخطيب ملتزمش بتعليمات الاطباء وبدأ الحالة تتدهور والكحة بدأت تزيد جداً، قائلاً«كابتن محمود الخطيب لا يستطيع الكلام، ولم يتناول أي طعام وعايش على المحاليل، ولا يتواصل مع أحد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي وأن الاطباء منعه من الصيام ».

وأشار شوبير، أن محمود الخطيب مصمم على حضور مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا من ملعب المباراة، وأن الجانب الطبي رافض تلك الموضوع، مضيفاً أن الحالة الصحية للخطيب سياخذ 48 ساعة من أجل استقرار حالتة الصحية مؤكداً أنه لم يتواصل مع اعضاء المجلس هاتفيا بسبب عدم قدرتة للكلام.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحصل الأهلي، على راحة أمس الثلاثاء، بينما خاض مرانه مساء الإثنين، والذي عقد فيه مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

كما خاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف اندرياس اندويا، مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين أمس الثلاثاء على أن يستأنف الفريق مرانه مساء اليوم الأربعاء لمواصلة تحضيره لمباراة الهلال.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى