...

صابر الرباعى يستعيد ذكرى أول ألبوماته مع الجمهور علي السوشيال ميديا

استعاد النجم صابر الرباعى، ذكريات أول ألبوماته الغنائية مع جمهوره ومتابعيه على منصات السوشيال ميديا، حيث نشر صورة للبوستر الدعائى لألبومه الأول، عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، وكتب فى تعليقه على الصورة، “دائماً ما یحن القلب للبدايات”.

وقال النجم التونسى صابر الرباعى: “أول ألبوم لى كان بمثابة حلم.. حلم تحققت بعده الكثیر من الأحلام بفضل الله ثم فضلكم.. هل تتذكرون اسم أول البوم لى؟.. لحظات لا تنسى”، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وكتبت إحدى متابعيه، “ياللي بجمالك؟.. كإنه ببداية التسعينات.. أنت اللي متلك ببداياته وبنهاياته وبكل مراحلك عظيم”.

كما كتب أحد متابعى صابر الرباعى، على موقع “إنستجرام”، “ياللى بجمالك مالقيت أبدًا.. 1991.. بداية الشعلة التى أضاءت القلوب بالجمال والرقى والرقة والفخامة والحب والأحساس.. وأنارت الفن بالذوق الرفيع والفن والطرب الأصيل والجميل والراقة.. بدايات لا تنسى وفن لا يتكرر وفنان أسطورة التاريخ العريق والمجيد بفنه وغناه وإبداعه وإنسانيته وأصالته وأخلاقه العليا”، كما قالت أخرى، “بالنسبة لي في مصر أول حاجة سمعتها كانت ياللي بجمالك.. بس عرفت بعد كده إن ده مش أول ألبوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى