...

قبل مباراة الترجي بأيام.. قرار عاجل من كاف يهدد مسيرة الأهلي

 

تغادر بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى تونس اليوم، الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراة الترجي التونسي الجمعة المقبل، فى ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتى تقام على ملعب حمادي العقربي بدون جمهور، تنفيذاً للعقوبة الموقعة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب الأحداث التى شهدتها مباراة فريق “الدم والذهب” الأخيرة بالبطولة الأفريقية أمام شبيبة القبائل الجزائري في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل فى “ذهاب” نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد حمادي العقربي “رادس” بتونس.

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، فتح ملف قضية مباراة الأهلي والهلال السوداني، قبل أيام من انطلاق مشوار المارد الأحمر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب النظر في طعن الترجي التونسي على العقوبات التي وقعت عليه مؤخرًا.

وحسب ما ذكرت شبكة echaabnews التونسية، فإن لجنة الانضباط قررت الانعقاد، غد الأربعاء، من أجل فتح ملف مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي أقيمت في إطار منافسات دور المجموعات، إلى جانب النظر في الطعن المقدم من قبل الترجي التونسي، ضد العقوبات التي وقعت عليه بسبب أعمال شغب مباراة شبيبة القبائل، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والترجى التونسى كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

وتأكد غيب 5 لاعبين عن صفوف الترجي أمام الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهم: “معز بن شريفية، وغيلان الشعلالي، ورياض بن عياد، ومحمد أبو رزيق شرارة، وحمدو الهوني”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى