...

رؤاد السوشيال ميديا :اليساريون يطالبون بالافراج عن الاخوان من السجون

فى ظل الطروف الصعبة التى يمر بها العالم اجمع بسبب انتشار فيروس كورونا واتخاذ الدولة المصرية عدة خطوات استباقية للسيطرة على ذلك الفيروس والحفاظ على حياة المواطنين يواصل عدد من اليساريين تنسيقهم مع بعض اليساريين بالخارج و تواصل مع بعض النشطاء والشخصيات الإخوانية بمصر لتنظيم حملة للإفراج عن الإخوان المتوجدون بالسجون والمحكوم عليهم فى قضايا ارهاب .

طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى المواطنون بتفديم بلاغ للنائب العام والقضاء المصرى لعدم الإفراج عن مثل هؤلاء الذين يروجون لإستخدام أزمة هذا الوباء والتحرك بأوساط الشعب المصرى لإفقاده الثقة بحكومته وإثارة البلبلة حتى يتمكنوا من تحقيق هدفهم الذين عجزوا عن تحقيقه خلال الفترة الماضية نتيجة تلاحم الشعب مع قادته في مواجهة هذا المخطط.

وقال احد رواد مواقع التواصل الاجتماعى ان فيروس الإخوان ودعاة الفوضى أخطر من الكورونا ولابد من إستمرار عزل الإخوان ودعاة الفوضى لحماية الشعب المصرى.

وقال اخر من ينادي بذلك غير جماعة الإخوان وقنواتها وقناة الجزيرة وجمال عيد ووالدة علاء عبد الفتاح وشقيقته والإخوانية رباب المهدی ورئيس حزب سياسي يدعى الوطنية وصحفي يقتات من الخارج ويدعو للفوضى تحت شعار حرية الصحافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى