menuالرئيسية

MBC تتيح عروض «شاهد» لمدة شهر مجانا

أعلنت “شاهِد”، عرض كل أعمال منصة “شاهِد VIP” لمدَّة شهرٍ مجاناً، وذلك ضمن حملة “معاكم بالبيت” التي أطلقتها MBC، لمساعدة الملايين في المنطقة على ملازمة منازلهم والتمتُّع بوقتهم، في ظل انتشار فيروس كورونا عالمياً.

وتضم “عروض شاهد الأولى” المسلسل الكوميدي المصري “اللعبة”، الكوميديا المصرية “أبو حفيظة”، الدراما اللبنانية-السورية “العميد”… إلى جانب المسلسليْن الشهيريْن “Devs”، و”Dave” بالتزامن مع عرضهما في الولايات المتحدة، وThe Loudest Voice، وكذلك Lone Star 9-11، والدراما السعودية “أم القلايد”، الموسم الثاني من “بنات الملاكمة.

كما يقدم “شاهد” محتوى موجه للعائلات بمختلف شرائها العمرية من برامج ومسلسلات الأطفال، و”ديزني بالعربي”، و”عالم ديزني”، وأفلام العائلة “بعد السينما مباشرة”، ومجموعة كبيرة من الأفلام العربية والأجنبية المتنوعة بما فيها نخبة من أفلام Marvel الحصرية المتوفرة خلال هذه الفترة مثل: “The Avengers” و”Guardians of the Galaxy”، و”Iron Man”، “Captain America: Civil War”، و”Thor”، وغيرها.

وستعرض “شاهد” خلال الفترة المقبلة، المسرحية السعودية “الذيب في القليب” من بطولة ناصر القصبي، وكذلك الفيلم الملحمي “ولِدَ ملكاً” (Born a King) الذي يتناول جانباً هاماً من سيرة الملك السعودي الراحل فيصل في مهمة ديبلوماسية إلى لندن عندما كان في الرابعة عشر من العمر، والدراما الاجتماعية الخليجية “دموع فرح” من بطولة شجون الهاجري.

أما “أعمال شاهد الأصلية”، فتوفر لمشاهديها الدراما العربية “عهد الدم”، والدراما البوليسية “في كل أسبوع يوم جمعة”، والدراما المصرية “مملكة إبليس”، البرنامج الترفيهي “رحالة” وغيرها.

ads