menuالرئيسية

جهاز القاهرة الجديدة يبدأ التعاقد على خدمات مياه الشرب أونلاين

أعلن المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة عن فتح باب التعاقدات “أونلاين” لخدمة عملاء المياه لسكان “التجمع الأول – التجمع الخامس” اليوم منعًا للتكدس داخل مركز خدمة عملاء المياه.

وأشار أن تلك الخدمة تأتى بعد قرار رئيس الوزراء بتخفيض عدد العاملين في المصالح والأجهزة الحكومية ضمن حزمة الإجراءات الإحترازية التى تتخذها الدولة، لمنع انتشار فيروس “كورونا”، وحرصا على سلامة عملائنا الكرام داخل مدينة القاهرة الجديدة.

وأضاف رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أنه على العميل الذى يريد التعاقد على خدمة توصيل مياه الشرب إلى العقار الخاص به سيتم تلقى طلبات التعاقدات من خلال خدمة الواتس آب (01112223900) بإرسال العميل جميع المستندات المطلوبه على هذا الرقم، بجانب مراجعتها من خلال الموظف المختص وفى حالة نقص المستندات سيتم إخطار العميل على تليفونه من خلال الواتس باستكمال الأوراق المطلوبة وبعدها يقوم الموظف بتحديد ميعاد للعميل فى خلال أسبوع ليسلم أصول وصور المستندات المطلوبة ودفع قيمة التعاقد على عداد المياه بالخزينة من الساعة (9) صباحًا إلى الساعة (1) ظهرًا، لكى يأتى العميل للجهاز مرة واحدة فقط.

وأشار غنيم، أن تلك الخدمة تعتبر هى المرحلة الأولى لتفعيل باقى خدمات الجهاز أونلاين على مراحل فى القريب العاجل ضمن خطة الدولة فى تقديم الخدمات لتحول الرقمى “الإلكترونى”، تيسيرًا على الموطنين ولتقليل الوقت والجهد على الموظفين لسرعة معدل الإنجاز فى العمل.

وأضاف أنه سيتم عمل رقم حساب على سيستم الكمبيوتر الخاص بجهاز المدينة للعميل الذى يتعامل من خلال تلك الخدمة الجديدة وسيتم ارسال رقم الحساب الجديد على الواتس آب الخاص للعميل المربوط برقم العقار وعنوانه والرقم القومى، لكى يكون كود له يتعامل به مع جميع إدارات الجهاز لسرعة إنجاز طلباته.

ads