“فوري” تطلق خدمة السداد الإلكتروني لفواتير الكهرباء

أطلقت شركة فوري الرائدة فى التحول الرقمى والمدفوعات الإلكترونية بالتعاون مع الشركة القابضة للكهرباء خدمة استعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل من خلال موقع الشركة القابضة

، وذلك عبر خدمة الدفع FawryPay الملحقة بالموقع الإلكتروني للشركة.

وتتيح الخدمة الجديدة للمواطن الدخول على الرابط وإدخال رقم الموبايل ثم القيام باختيار شركة الكهرباء التابع لها ويدخل رقم السداد الإلكتروني (رقم ثابت علي كعب الإيصال) وذلك لـ 9 شركات كهرباء على مستوى الجمهورية.

من جانبه كشف الدكتور خالد الدستاوي “نائب رئيس الشركة القابضة للكهرباء” أن شركات الكهرباء الـ9 التى يستطيع المواطن دفع فواتيرالكهرباء لها إلكترونيا من المنزل هي كهرباء جنوب القاهرة، وشمال القاهرة، ومصر الوسطى وشمال الدلتا وجنوب الدلتا والقناة ومصرالعليا والبحيرة، الإسكندرية وذلك بالدفع من خلال منصة فوري بقنواتها المختلفة.

ويأتي ذلك في خطوة تستهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين وتذليل طرق الدفع التى تتماشي مع سياسات الدولة في التحول الرقمي.

وأعرب أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري أن الهدف الأساسي لشركة فوري هو توفير قنوات دفع مختلفة بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال موقع الشركة القابضة ببطاقات الائتمان، وذلك باختيار خدمة FawryPay، كما يمكن الدفع من خلال أكثر من 15 محفظة محمول منها “فودافون كاش – اورنج كاش – اتصالات كاش – فون كاش من البنك الاهلي المصري – محفظتي من بنك الاسكندرية – بي اموالت من بنك مصر – بنك بلوم – المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي – بنك كريدي اجريكول – بنك ابو ظبي الوطني – بنك عوده – فلوسي فون من بنك التعمير والإسكان – بنكQNB – بنك قناه السويس – بنك(NBK ).

وماكينات الصراف الالي للبنوك (اكثر من 10,000 ماكينة صراف آلي ATM ) بالإضافة إلى أكثر من 141,000 منفذ يقبلون الدفع باستخدام البطاقات البنكية.

ومن ناحية أخرى أشار صبري إلى أنه قد تم مؤخرا إتاحة خدمة سداد فواتير عدادات الكهرباء الذكية من خلال شركة فوري وسوف يتم إتاحتها على موقع الشركة القابضة قريبا.

وتابع: كما ستعلن الشركة في القريب العاجل عن إتاحة شحن كروت الكهرباء مسبوقة الدفع من المنزل، مؤكدًا أن شراكة فوري مع الشركة القابضة هي شراكة نجاح وتطوير لأكثر من 8 أعوام.

وأكد صبري انه يمكن سداد الفواتير الاخرى باستخدام البطاقات البنكية من خلال العديد من منافذ فورى والبالغ عددها اكثر من ١٤١ الف منفذ فى جميع محافظات مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى