المتهم بقتل والده بالعياط: “سامحني يا أبويا مكنش قصدي أقتلك”

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل مقتل مبيض محارة على يد نجله بطعنات نافذة في الصدر فى منطقة العياط.

وأكدت الأجهزة الأمنية أن مشادة كلامية نشبت بين مبيض محارة ونجله تطورت إلى مشاجرة ثم قيام المتهم بإحضار سكين من المطبخ وأنقض على والده موجهًا له 3 طعنات متتالية في صدرة دون رحمة، ولم يتركه إلا جثة هامدة على الأرض مفارقًا الحياة.

وأشارت إلى أن المتهم عقب قتل والده ظل جالسًا بجواره حتى إن وصلت الشرطة وهو يردد: “سامحني يا أبويا.. مكنش قصدي أقتلك”.

كان اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من الرائد مؤمن فراج رئيس مباحث مركز شرطة العياط، يفيد بتلقيه بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع جريمة قتل بقرية المساندة بدائرة مركز العياط، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على الشاب المتهم بارتكاب الجريمة جالسًا بجوار جثة والده، بعدما سدد بجسده 3 طعنات بصدره، أسقطته قتيلًا في الحال إثر وقوع مشاجرة بينهما، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم التحفظ على المتهم، واقياده إلى ديوان المركز، لسماع أقواله حول ارتكابه الجريمة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان الذين أكدوا أن الشاب يدعى “حسين” في العقد الثاني من عمره، اعتدى على والده “محمد.ع” بسلاح أبيض، وأسقطه قتيلًا في الحال.

وأضافوا، أن المجني عليه كان يعاني مرضًا نفسيًا، وأن مشادة كلامية حادة وقعت داخل منزلهما مساء أمس الجمعة، انتهت بمقتل الأب.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى