...

بوستر مسلسل “لما كنا صغيرين” يثير ازمة

عرض المخرج أحمد عبدالعاطي البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل”لما كنا صغيرين” بطولة الفنانة ريهام حجاج في ثاني بطولة مطلقة لها بعد مسلسل كارمن والفنان خالد النبوي والفنان محمود حميدة الذي يعود للدراما بعد فترة غياب كبيرة،، والذي من المقرر عرضه علي قنوات الحياة وDmc والتليفزيون المصري.

وتراجعت ريهام حجاج إلي الخلف في البوستر الرسمي ، بعدما كانت تتصدر بعض الملصقات الدعائية التي انتشرت مؤخراً بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي اثارت غضب الجمهور نظراً لوجودها امام الفنان محمود حميدة والفنان خالد النبوي.

ومن جهة اخرى خرج الفنان حالد النبوى عن صمته بعد كثرة الهجوم عليه على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الأفيش الدعائى لمسلسل “لما كنا صغيرين” الذى يجمعه بالفنان محمود حميدة وريهام حجاج.

وقال خالد “لم اتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس،و لأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم، اعتذر هذه المرة وستكون الأخيره لأني مدين للجمهور و لعائلتى، و لهذه المهنه العظيمه، ولأنني أتعرض ل حملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنيه وبعض المواقع الإلكترونيه التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عاريه تماما من الصحه”.

وتابع” فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة او مسموعه او مكتوبه، وقد أبلغت المنتج بعدم موافقتي و الذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء و انه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن”.

وأضاف “قد تحدثت كثيرا مع نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، و أن عقدي لا ينص على ذلك،بل على العكس تماما، عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا و سنا، وفيه احترام تام لفني و إسما، فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا.

وأكد” وعدني المنتج بتنفيذ مواد الدعاية الخاصه بشركته لتصحيح الصورة و كل الأخطاء التي حدثت، وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا، وكما وعدني بذلك نقيب الممثلين أيضا”.

واستطرد ” في النهايه أقول لمن يلوموني حبا ،أو من تطاولوا كرها ، خيرا ، أو شرا ،بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال، لان أي خلافات شخصيه بيني وبين جميع زملائي.. أرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمه دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل، الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها وحتى لا أترك مجالا للقيل و القال سيتم نشر الحقائق تباعا و سيتم إعلان كل شيء للجمهور في حينه السلام و المحبه على الجميع وكل عام و الجميع بخير”.

وكانت الجهة المنتجة طرحت أفيشات دعائية لمسلسل “لما كنا صغيرين” وظهرت فيها الفنانة ريهام حجاج متصدرة الأفيش ويقف بخلفها الفنانين محمود حميدة و خالد النبوى.

ومسلسل “لما كنا صغيرين” تدور أحداثه حول “جريمة قتل” تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجى الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ومن انتاج شركة “ارت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم وهم نسرين امين، كريم قاسم، نبيل عيسي ومحمود حجازي وورفع القائمون على المسلسل حالة الطوارىء للإنتهاء من تصوير باقي مشاهد العمل قبل شهر رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى