تأجيل محاكمة زوج وزوجته عرضا طفلهما للبيع مقابل 150 ألف جنيه

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة زوج وزوجته عرضا نجلهما للبيع بمنطقة الوايلي لجلسة الأسبوع الثالث من شهر مايو المقبل.

وتضمن أمر الإحالة الصادر من نيابة غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هادي عزب المحامي العام، في القضية رقم 6143 لسنة 2019 جنايات الوايلي قيام المتهمين “ا.ط”، وزوجته “ب.ع”، طالبة، بالتعامل على نجلهما الطفل المجني عليه “ه.ا” بأن قاما بعرضه للبيع نظير مبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الشاهد الأول، رائد شرطة بإدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، بأنه وردت إليه معلومات أكدتها تحرياته السرية بقيام المتهمة الثانية بعرض طفلها حديث الولادة للبيع، وذلك بمساعدة المتهم الأول، فاستصدر إذن النيابة العامة وانتقل إلى محل تواجد المتهمين وتقابل مع المتهم الأول دون إخباره بطبيعة عمله.

وعرض عليه الأخير رغبته في بيع طفل حديث الولادة مقابل مبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه، وأثناء ذلك حضرت المتهمة الثانية وبرفقتها الطفل وحال طلبهما استلام المبلغ المالي منه لتسليم الطفل، تمكن بمساعدة الشاهد الثاني من ضبطهما والتحفظ على نجلهما حديث الولادة، وبمواجهتهما أقرا له بقيامهما بعرض الطفل للبيع نظرا لمرورهما بضائقة مادية.

كما استمعت النيابة العامة إلى أقوال نقيب شرطة بإدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، والذى شهد أنه تمكن بالاشتراك مع الشاهد الأول من ضبط المتهمين أثناء قيامهما بعرض طفل للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى