...

النائب العام يأمر بالتحقيق مع سما المصري

أمر النائب العام بالتحقيق مع سامية أحمد عطية – وشهرتها سما المصري ، بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح الجمعة؛ تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها.

وألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح الجمعة، تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات.

وتقدم المحامي فهمي بهجت، وآخرون ببلاغ للنائب العام المستشار حماده الصاوي، ضد الراقصة سما المصري ، يطالب فيه بفتح تحقيق معها بنشر الفجور والتحريض على الفسق.

وقالت البلاغات، إن المشكو في حقها نشرت صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

وأضافت البلاغات، أنَّ الراقصة الاستعراضية ضربت بكل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط.

وتضمن البلاغات ضد سما المصري ، أنه في هذه الأيام المباركة وأثناء استعداد الأمة الإسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك، تطل علينا “المصري” من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لنشر صور وفيديوهات إباحية، تثير المشاعر وتحرك الغرائز، ضاربة بكل القيم والأخلاق الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط، وذلك بظهورها في العديد من اللقطات والأوضاع المخلة بالحياء بصورة فاضحة.

وأشار البلاغات إلى أن الهدف من نشر هذه الصور والفيديوهات تحقيق أكبر عدد مشاهدات، ما يعود عليها بمكاسب طائلة ومن ناحية تحقيق الشهرة أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى