...

الغرفة التجارية بالإسكندرية تنظم محاضرة “الدفع الإلكترونى” أون لاين

تنظم شعبة الاقتصاد الرقمى بالغرفة التجارية بالإسكندرية، وتحت رعاية أحمد الوكيل رئيس الغرفة، ثانى حلقات سلسلة “تطوير الأعمال بالتجارة الإلكترونية”، للتعرف على طرق الدفع الإلكترونى، وكيفية تسهيل طرق الدفع على العملاء، وزيادة مبيعاتك وتجارتك من خلال الدفع الإلكترونى.

ويحاضر فى الندوة المهندس أشرف صبرى، الرئيس التنفيذى لإحدى الشركات، وسيناقش خلال الندوة إمكانيات الشركة، وكيفية تمكين أصحاب المشاريع والتجار من إتاحة الدفع الإلكترونى لأعمالهم.

وكانت قد اطلقت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، رئيس الغرفة، عقدها لسلسلة حلقات عن ” تطوير الأعمال بالتجارة الإلكترونية “، ويحاضر فى تلك الحلقات نخبة من المتخصصين فى التجارة الإلكترونية، وذو خبرات عالمية، ويلحق تلك الحلقات تدريب ” أون لاين ” .

وأضاف البيان الصادر عن الغرفة، أن شعبة الاقتصاد الرقمي، ستعقد كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع خلال شهر رمضان، فى تمام الساعة الـ10 مساءً، عبر تطبيق زووم محاضرة عن “تطوير الأعمال بالتجارة الإلكترونية”، وذلك برعاية الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية.

وكان قد استعرضت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، رئيس الغرفة، مجموعة من التطبيقات التى تمكنك من العمل داخل المنزل باحترافية عالية وبكفاءة، فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا وقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بتقليص العمالة قدر الإمكان كمحاولة للحد من انتشار الفيروس، أصبح الكثير من الموظفين يعملون من منازلهم ضمانًا سلامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى