...

عودة عمال طنطا والسنطة وزفتى وقطور للعمل بشركة غزل المحلة

 

أعلنت العلاقات العامة بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى أن الشركة أصدرت اليوم الأربعاء منشورا رسميا تعلن فيه عن عودة جميع العاملين من محافظة الغربية ما عدا القرى المستثناه طبقا لقرار رئيس الوزراء وذلك بعد توقف استمر لعدة أسابيع بسبب جائحة فيروس كرونا المستجد.

وجاء فى المنشور أنه نظرا لاستمرار مد قرار الحظر وانخفاض عدد العمالة من ” الموظفين والعمال ” المتواجدين فى الوردية النهارية التى تعمل من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثالثة مساء التى تصل حالياً إلى نسبة أقل من ٥٠% من الأجمالى الطبيعى المفترض تواجده وحضوره بالوردية النهارية.

لذلك قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة عودة جميع العمال من قاطنى مركز ومدينة طنطا ومركز ومدينة زفتى وكذلك مركز ومدينة قطور ومدينة السنطة والقرى التابعة لها إلى العمل مرة أخرى ابتداءا من يوم السبت القادم وحتى نهاية فترة قرار الحظر او صدور تعليمات أخرى.

كان مجلس ادارة شركة الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى قد قرر فى وقت سابق عودة العمال المقيمين بقرية الهياتم وقرية ميت بدر حلاوة التابعة لمركز سمنود وذلك عقب رفع الحظر عنهما وأتباع الأهالى الأجراءات الأحترازية اللازمة، ما أدى إلى سلامتهم .

كما أعلنت الشركة عن منح العاملين المقيمين بقرية صفط تراب أجازة مدفوعة الأجر بسبب أرتفاع أعداد المصابين بفيروس كرونا المستجد وكان على أثرها قرار عزل القرية وغلق مداخلها ومخارجها مع تشديد الأجزراءات الأمنية للحد من أنتشار الفيروس وبناءا عليه اتخذ ت الشركة القرار المتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى