القصة الكاملة لازمة غادة عبد الرازق مع طارق الشناوي

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام”، إن خطأ “إهانة الناقد طارق الشناوي” عبر الحساب لم يكن غير مقصود.

وكتبت غادة عبد الرازق عبر استوري “انستجرام” قائلة : “ما حدث خطأ غير مقصود من أحد المسئولين عن إدارة السوشيال ميديا الخاصة بي، ولا يوجد بيني وبين الناقد الفني طارق الشناوي غير كل احترام، سواء اختلفنا أو اتفقنا في الرأي، وشكرا”.

وتعود بداية الأزمة إلى حديث طارق الشناوي، عن الفنانة غادة عبد الرازق فى مداخلة هاتفية لأحد البرامج حيث قال عنها إنها فنانة جيدة ولكن اختياراتها الفنية هذا العام لم تكن جيدة وهو دليل على أن مسلسلها هذا العام لم يلق إقبالا جماهيريا.

وبعد تلك المداخلة أشارت غادة عبد الرازق عبر خاصية الاستوري عبر حسابها على “إنستجرام”، إن الشناوي يتلقى أموالا لكي يكتب بشكل جيد، مضيفة أن لها سابقة معه، إذ دفعت له وقت عرض “حكاية حياة”.

وتقدم الناقد الفني طارق الشناوي بشكوى ضد الفنانة غادة عبد الرازق للمجلس الأعلى للإعلام وشكوى أخرى لنقابة الصحفيين والثالثة لنقابة الممثلين بسبب اعتدائها اللفظي وتجاوزها ضده.

وأضاف مساء أمس السبت، فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم” أنه لا يجوز أي اعتداء لفظى وهتك عرض شخص ما ، موضحا: “غادة دائما ترتكب تجاوزات على السوشيال ميديا.. هي حرة في نفسها إذا قررت أن تتجاوز لكنها غير حرة في أن تتجاوز على الآخرين وأنا سآخذ حقي بالقانون”.

وأكد: “أنه لم يلتق بها في حياته وإنها إنسانة مستعدة لتشويه سمعة الناس ، كأن يقوم شخص بوضع قطعة مخدرات لشخص آخر ليفضحه ويلهي الناس.. لقد ارتكبت حماقة وانتهكت عرضي وستعاقب قانونيا”.

وأشار إلى أنه لم يتلق رشوة في يوم من الأيام من أحد، وإذ حدث كما تقول فهي أيضا مدانة، لأنها دفعت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى