menuالرئيسية

فرق لرش منازل العائدين من الغردقة في قنا

 

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط فرق للتطهير والتعقيم لمنازل العائدين من مدينة الغردقة تحسبا لأي طارئ ومنع نشر فيروس كورونا المستجد بعد ظهور عدد من الحالات في مختلف قري المركز.

وقامت الفرق برش واجهات المنازل والمحال التجارية وكافة شوارع المدينة والبيوت .

وقامت الفرق بتنظيف الأسطح من أعلي المصالح الحكومية والمنازل ، وجمع القمامة والمخلفات في أماكن مخصصة لرفعها عن الشوارع ووضعها في أماكن الفرز والتدوير للمخلفات .

وطالبت الفرق الأهالي بضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة بغسل اليدين وارتداء الكمامة والقفازات ذات الاستخدام الواحد وجمعها في اكياس مخصصة لمنع نشر أي فيروسات.

وشدد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات.

وأشار محافظ قنا إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافيتريات، والنوادي الرياضية ، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز.

وكانت محافظة قنا قد أطلقت مبادرة “واحد من كل بيت” والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

هل تتوقع الالتزام بقرارات الأوقاف بغلق المساجد في رمضان?

جاري التحميل ... جاري التحميل ...