إغلاق نقابة الصحفيين أسبوعين

 

أعلن الكاتب الصحفي محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين غلق جميع أدوار النقابة لمدة أسبوعين واقتصارالعمل خلال تلك الفترة على خدمات الضرورة فقط والمتواجدة بالدور الأرضي وهي العلاج وصرف الإعانات والبدل والقروض وتجديد الاشتراكات وشراء مستلزمات الإجراءات الوقائية كالكحول والكمامات وغير ذلك.

وقال “شبانة” في بيان له إن ذلك يأتي في إطار مثل هذا الظرف الذي نواجهه ويصبح لزامًا علينا اتخاذ كل إجراءات الحيطة حفاظًا على حياة وصحة أعضاء الجمعية العمومية وذلك بالتشاور والبحث مع النقيب ضياء رشوان وأعضاء المجلس وعدد من المتخصصين.

وتابع: كل تحويلات العلاج الآن تتم أونلاين وذلك من خلال خدمة الواتس آب من خلال موظفين العلاج مع جميع المعامل ومراكز الأشعة والمستشفيات.

ويرجى تفهم الموقف والالتزام بتلك الإجراءات حفاظًا على الجميع على أن يكون المرور ببوابة التعقيم عند التواجد بالنقابة حفظكم الله وحفظ المصريين والعالم أجمع.

وكان الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين قال إنه انطلاقًا من كون النقابة بيت كل الصحفيين المصريين بكل أجيالهم ومؤسساتهم، فقد واصل اتصالاته الكثيفة مع كل الجهات المختصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد لاتخاذ كل الإجراءات الضرورية لمواجهة انتشاره بين أعضاء النقابة وأسرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى