menuالرئيسية

“التعليم” لطلاب “الديناميكا”: مش هنظلم حد

 

وجه الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، رسالة عاجلة للطلاب ، تعليقا على إلغاء سؤال بالديناميكا، نظرا لأن الاختيارات المعطاة جميعها خاطئة.

وأكد أنه سوف يجتمع مع الهيئة الفنية لواضعي الامتحان اليوم أو غدا حتى يتم معرفة كافة الأسباب الخاصة بوضع هذا السؤال.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، تقريرًا من الهيئة الفنية لواضعي امتحان مادة الرياضيات التطبيقية “الديناميكا” بوجود سؤال ليس له إجابة ضمن البدائل وسوف تجتمع الهيئة لمناقشة الأمر، على أن يتم مراعاة ذلك في أعمال التقدير لحفظ حقوق جميع الطلاب، وتم إحالة اللجنة للتحقيق.

وأدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 20192020، في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) بإجمالي 103 آلاف و865 طالبا وطالبة داخل 1982 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من الأحد 21 يونيو الجاري حتى 21 يوليو المقبل، إذ أدى الطلاب امتحان اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو، وأدوا يوم الخميس 25 يونيو في مادة (اللغة الأجنبية الأولى).

ويُمتحن الطلاب اليوم الأحد 28 يونيو (الديناميكا)، والخميس 3 يوليو (الأحياء والإستاتيكا والفلسفة والمنطق)، والثلاثاء 7 يوليو (الفيزياء والتاريخ)، والأحد 12 يوليو (الكيمياء والجغرافيا)، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية)، والأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، والثلاثاء 21 يوليو (الجبر والهندسة الفراغية).

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية) من المنزل.

ads

حالة الطقس

booked.net

أسعار العملات

استطلاع رأي

هل تتوقع الالتزام بقرارات الأوقاف بغلق المساجد في رمضان?

جاري التحميل ... جاري التحميل ...